جمهور طنجة : حـان وقت الصعود لقسم الأضواء !!

13 مارس 2014
جمهور طنجة : حـان وقت الصعود لقسم الأضواء !!

أعادت النتائج الأخيرة اتحاد طنجة لكرة القدم لواجهة الأحداث، من خلال النتائج الإيجابية التي ساعدته للحاق بكوكبة مقدمة أندية الدرجة الثانية بحيث أصبح على بعد خطوات للحاق بها، خصوصا أن ممثل الشمال على بعد عشر دورات من نهاية البطولة.

عودة الدفئ إلى محيط النادي لا يعني بأن الأمور على أحسن حالها، فالرئيس عبد الحميد أبرشان أطلق أعيرته النارية إتجاه الجهات المانحة التي تملصت من وعودها بالدعم إلى حدود اللحظة مما أربك عملية صرف منحة الشطر الثاني من منحة التوقيع، فرغم هذا الاختلال فالرئيس بدأ أكثر عزما على الالتزام بما وعد به اللاعبين بتأدية مستحقاتهم المالية حفاظا على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون في الفترة الحالية التي يحاول فيها الفريق التمسك بآماله وحقه في العودة إلى قسم الأضواء بعد سبع سنوات عجاف بالقسم الثاني…!!

مستعينا بجمهور عريض يسانده داخل القواعد وخارجها….!!  والذي يكمل صورة فريق البوغار بأبهى حلة زرقاء بجمهور مغربي بنكهة آسبانية يبدع على طريقته الخاصة …!! الكل ينتظر صعود عروسة الشمال طنجة !! وما أحوج الملعب الجديد لديربي حارق بماركة ولهجة شمالية بين الغريمين آتحاد طنجة والمغرب التطواني !!

1332014-6fbb9

الاخبار العاجلة