جولة خليجية للزاكي ومتولي والراقي ضمن برنامج زياراته

15 سبتمبر 2014
جولة خليجية للزاكي ومتولي والراقي ضمن برنامج زياراته

يفتتح الناخب الوطني، بادو الزاكي، رفقة مساعديه، مصطفى حجي وسعيد شيبا، المحطة الخليجية من جولته، اليوم الإثنين، والتي يتضمن برنامجها زيارة الإمارات العربية المتحدة وقطر على مدى خمسة أيام.

وقال مصدر جامعي، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية”، إنه من المفترض أن يكون الزاكي ومساعديه قد حلوا هذا الصباح بالإمارات، في أفق عقد جلستي عمل مع الرجاوي السابق، عصام الراقي الممارس بنادي الإمارات الإماراتي حالياً، وكذا إدريس فتوحي، لاعب نادي عجمان الإماراتي، على أن يعقد لقاء ثالث يوم غد بعادل هرماش، لاعب الوحدة.

وأضاف نفس المصدر أن الزاكي ومساعديه سيحلان الأربعاء المقبل بدولة قطر، حيث سيلتقون بـ”مايسترو” الرجاء سابقاً، محسن متولي، لاعب نادي الوكرة، على أن يختتم الناخب الوطني سلسلة لقاءاته بزيارة أمين كلود لوكومت العداني، المغربي الأصل والفرنسي الجنسية، حارس مرمى نادي لخويا القطري، لجس نبضه حول مدى رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي وإقناعه للانضمام لكتيبة الأسود في قادم الاستحقاقات.

وأشار المتحدث نفسه أن الزاكي، ومباشرةً بعد رجوعه إلى أرض الوطن، السبت المقبل، سيعد تقريراً عن جولته الأوروبية الخليجية التي دامت لعشرة أيام، وبناء عليه سيحدد لائحةً أولية بأسماء اللاعبين الذين سيخوضون معسكر أكتوبر المقبل، والذي تتخلله وديتين أمام إفريقيا الوسطى وكينيا، بملعب مراكش الكبير.ee

الاخبار العاجلة