جُمهور البيضاء يَترَبَّع على العرش العالمي بعد إبداعات الدّيربي

3 ديسمبر 2014
جُمهور البيضاء يَترَبَّع على العرش العالمي بعد إبداعات الدّيربي

hhhh

احتل جمهور الوداد والرجاء المرتبة الأولى في تصنيف أحسن التيفوهات التي رفعتها جماهير كرة القدم عبر العالم نهاية الأسبوع الماضي، بعد اللوحات الفنية التي رسمتها بمركب محمد الخامس في مباراة الديربي المغربي، والتي جمعت الغريمين التقليديين برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

وتفوقت “دخلات” الوداد والرجاء على دخلات أو تيفوهات أخرى في العالم لجماهير بايرن ليفركوزن، مارسيليا وإيسي ميلان، محتلة بذلك المركز الأول في قائمة ضمت 10 إبداعات لجماهير عالمية، إحداها لجمهور نادي ويسترن سيدني، المقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية التي تنطلق بالمغرب الأربعاء المقبل.

وكان جمهور الرجاء البيضاوي قد احتل الأسبوع الماضي الرتبة الأولى أيضا في الموقع الفرنسي “لاغرينتا”، المتخصص في متابعة إبداعات الجماهير العالمية في المدرجات، وذلك عقب رفعه لأربع تيفوهات متتالية مع رسالة قوية موجهة للاعبي الفريق “الأخضر” ومسيريه.

ويعتمد الموقع الفرنسي في اختياره لأحسن 10 “دَخْلات” أسبوعيا عبر العالم على العديد من الخصائص والمميزات، من بينها درجة الإبداع والابتكار وكذلك التعقيد وجودة “الكوريغرافي” أو تناسق التيفو.

الاخبار العاجلة