حسنية السلة تنتصر ذهابا ضد طلبة تطوان في مقابلة السد بتطوان

21 يونيو 2016
حسنية السلة تنتصر ذهابا ضد طلبة تطوان في مقابلة السد بتطوان

حسم فريق حسنية جرسيف لكرة السلة يوم امس الأحد  بتطوان من مساء هذا الأحد 19 يونيو، النزال الذي جمعه بمضيفه الطلبة التطواني، بحصة 59 سلة مقابل 57 سلة، برسم ذهاب مقابلة السد .

عرفت هذه المواجهة تكافئ في الأداء و النتيجة ، طيلة أجواء اللقاء حيث ظلت النتيجة متقاربة وبفارق سلة أو سلتين، حتى الخمس الدقائق الأخيرة، والتي عرفت تقدما للمحليين، بفارق 5 سلات، لكن سرعان ماعاد فريق الحسنية في النتيجة، وأصبحت متعادلة بحصة 57 سلة ل 57 سلة، وتتميز الثواني الأخير بتشويق كبير، في لحظات هتشكوكية وكلها أعصاب، وليحسم الفريق الجرسيفي المقابلة في أخر ثوانيها بفضل سلة محكمة أعطت التفوق للحسنية بفارق نقطتين، وتعود بإنتصار ثمين من لقاء جد مثير، وبحضور جمهور ألهب القاعة تشجيعا.

أبان لاعبوه الفريق الجرسيفي عن علو كعبهم وواصلوا تقديم عروضهم القوية، مؤكدين النتائج الطيبة التي حققوها خلال هذا الموسم، وفي أول ظهور رسمي للفريق ضمن منافسات القسم الوطني الثالث لكرة السلة، وقد قادهم في هذا النزال المدرب محمد بن عاشور. كما أهدى فريق الحسنية هذا الانتصار إلى المدرب بوعمامة، متمنيين له الشفاء العاجل.

يواصل الفريق مسيرته بنجاح، في انتظار التفاتة، تطمئنه على مستقبله، خاصة  إذا علمنا أن حسم مقابلة الإياب بجرسيف يومه الأربعاء 22 يونيو الحالي إبتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا بالقاعة المغطاة، إذ ستبقى أمام الحسنية مواجهة واحدة فاصلة و ستكون في مدينة محايدة، لتحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني.

الاخبار العاجلة