حسنية جرسيف تستهل مشوارها بفوز مهم على حساب النهضة الطنجاوية

22 ديسمبر 2013
حسنية جرسيف تستهل مشوارها بفوز مهم على حساب النهضة الطنجاوية

حقق أحفاد الشهيد علال بن عبد الله فوزا مهما خارج الديار على حساب فريق النهضة الطنجاوية في افتتاح الجولة الاولى من بطولة القسم الممتاز , شطر الشمال .

وشهدت المباراة مهارات فنية وروح قتالية عالية من طرف لاعبي الفريقين , الا أن خبرة لاعبي الحسنية جعلتهم يسيطرون على مجريات الشوط الأول لينهوه بحصة 11 مقابل 8.

أما في الشوط الثاني فكانت السيطرة للاعبي فريق النهضة الطنجاوية لكن بدون تسجيل فارق كبير في النقاط، وقبل انتهاء المباراة بقليل رمى مدرب حسنية جرسيف بجوكر الوقت المستقطع في وقت حساس لتنتهي المباراة ب20 ل19 ليكون الفوز الأول لحسنية جرسيف أو لمولوك الشرق كما يحلو للجماهير تسميتهم   .

وجسد هذا الفوز قوة وخبرة لاعبي الحسنية وكذالك حنكة المدرب التونسي الجديد جلال بن خالد اللذي استلم المهمة لمدة أربعة أيام فقط عن المباراة والتي تعتبر الأولى له مع الفريق حيث سبق للمدرب الجديد و أن درب في الدوري التونسي للمحترفين والدوري البحريني مع النجمة، وكذلك  في الدوري الكويتي، كما كان مساعدا لمدربين عالميين من طينة حسن افانديتش والفرنسي ألان بورت .

كما تجدر الاشارة إلى أن حسنية جرسيف تعاقد مع 3 لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بالسنغالي ماكومبا ولاعب المولودية الوجدية إلياس لشهب واللاعب السلاوي المنتقل من بركان اسماعيل الرزيغ.

JPEG

الاخبار العاجلة