حسن أوغني مدرب مولودية وجدة: فارس الشرق يسير في الإتجاه الصحيح

11 نوفمبر 2014
حسن أوغني مدرب مولودية وجدة: فارس الشرق يسير في الإتجاه الصحيح

أكد حسن أوغني مدرب مولودية وجدة أن الإنتصار الذي أحرزه فريقة على حساب وداد تمارة لم يأت عن طريق الصدفة، بل تنفيذا للتعليمات التي تم اتباعها لضمان التفوق على أرض الملعب ووفقا لواقع فريق وجدي في تحسن مستمر عبر الدورات.. وإن من المؤثرات المساعدة في بلورة هذا العمل على أرض الملعب العامل النفسي باعتبار أن اللاعب الوجدي يملك القدرة على التحدي ويسعى دائما إلى العودة إلى مدينة الشرق بالتعادل على الأقل.
من المعطيات الأساسية كذلك والتي أعطت أكلها، تلك التي فرضت الضغط على الخصم بملعبه ومحاولة إحراز التفوق وهو ما حصل بواسطة الهداف الفتحي الذي أحسن التمركز لتحويل تمريرة جيدة إلى هدف تم إعادة الكرة بضربة قاضية بعد ثلاث دقائق من الإنجاز الأول.
«هذا لم يفرض علينا التمركز في الدفاع والحفاظ على المكسب، بل طلبت من اللاعبين المزيد من الضغط إلى حين انتهاء الجولة الأولى وقبل إعطاء التعليمات التي تفرضها الوضعية إذ كان علي تعزيز الدفاع بعنصر واحد وهي الخطة التي أعطت أكلها وساهمت في الخروج من هذه المواجهة الصعبة بنتيجة إيجابية من شأنها أن تشكل الدفعة السيكولوجية التي نحن في الحاجة إليها علما أن تحقيق هدف الصعود ينطلق من عملية جمع النقاط داخل وخارج مدينة وجدة.

ع ـ والزهراء

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

xxxx

الاخبار العاجلة