خروج الماط من الموندياليتو أبعد الجماهير والريال تعيدهم إلى المدرجات‎

16 ديسمبر 2014
خروج الماط من الموندياليتو أبعد الجماهير والريال تعيدهم إلى المدرجات‎

تسبب خروج المغرب التطواني من منافسة كأس العالم للأندية الذي تحتضنه المغرب ما بين 10 و 20 من ديسمبر الجاري، عن عزوف عدد كبير من الجماهير المغربية عن العرس الكروي العالمي، بعد غياب عامل الحماس الذي كان يدفعهم لشراء تذاكر مباريات هذه البطولة.

وقلّ اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في المغرب، للإقبال على مدرجات ملعب مباريات الموندياليتو، بسبب عدم وجود عامل القرب بالنسبة لهم، وغياب فريق يمثلهم بالمنافسة، حيث شهدت باقي المباريات التي تلت خروج المغرب التطواني، فراغ كبير بمدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله الذي شهد أطوار مقابلات ربع نهائي مباريات كأس العالم للأندية.

وكان بعض المسؤولين عن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أعربوا عن مخاوفهم تجاه مقاطعة المغاربة لجل مباريات البطولة بعد خروج فريقهم الوحيد من المنافسة، إذ كانت اللجنة المنظمة ذاتها تمني النفس بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته نسخة العام الماضي من قبل عشاق الرجاء البيضاوي، والتي حققت الفائض المادي المطلوب من خلال إقتنائها تذاكر كل المباريات التي كان “النسور” طرفا فيها.

و من المتوقع أن تعود الجماهير المغربية إلى الميادين خلال مباراة نصف نهاية الموندياليتو، بسبب تواجد الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، الذي سيعيد الإعتبار الجماهيري نوعا ما للبطولة العالمية، بسبب توفر “المرينغي” على قاعدة محبين ضخمة بكل المدن المغربية.hg

الاخبار العاجلة