خطير : البشير يهدد مديرة نشر العبور الصحفي بالاختطاف و الاغتصاب الجماعي

24 يناير 2012
خطير : البشير يهدد مديرة نشر العبور الصحفي بالاختطاف و الاغتصاب الجماعي

تأكيدا لما ورد في جريدة العبور حول الممارسات اللااخلاقية و الخارجة عن القانون التي يقوم بها بعض سائقي الطاكسيات ، وجه رئيس احدى النقابات المسمى البشير اتهامات خطيرة لمديرة نشر هذه الجريدة ،تنم عن تدن واضح للرصيد الاخلاقي لهذا الشخص الذي ابتلي به قطاع النقل بالناظور ،و الذي قام باستنفار سائقين ابرياء تحت التهديد بالتصفية و الترهيب من اجل المشاركة في الوقفة التي تم تنظيمها اليوم امام عمالة الناظور ،رغم معارضة السواد الاعظم منهم لهذه الخطوة الساذجة و التي تسئ اليهم اكثر مما تنفعهم .

و قد هدد البشير مديرة النشر بالاختطاف و اقتيادها الى الخلاء من اجل تنفيذ عملية اغتصاب جماعي في حقها .مما يمنح صورة واضحة على فساد اخلاق البشير و « نضاله  » المستميت من اجل افساد اخلاق عدد من سائقي الطاكسيات الذين يسبحون في فلكه .

و امعانا في الحاق اكبر الاذى بالمديرة المذكورة وجه لها المسمى البشير اتهامات مباشرة بالفساد ، و هو ما يتطلب من السلطات القضائية و الامنية فتح تحقيق جدي بخصوص هذه اللاتهمات التي تمس في العمق عرض المديرة ، و تحمل المسؤولية بخصوص التهديدات بالاغتصاب الجماعي الموجهة لها من قبل البشير الذي يحرض السائقين عليها في تحد سافر لمقتضيات القانون التي تحرص على حماية المواطنين في اعراضهم ،و تضمن سلامتهم الجسدية و النفسية .

للاشارة فان الاغلبية الساحقة من السائقين الشرفاء الذين يمتلكون ضميرا مهنيا قويا هم براء من تصرفات البشير الخارجة عن القانون و الشبيهة بتصرفات زعماء العصابات الاجرامية ، و الذين اكد العديد منهم وجود هذه الممارسات التي ذكرت في المقال موضوع كل هذه الجعجعة التي يبغي من ورائها صاحبها تحقيق اغراض اخرى دنيئة على حساب اخلاقيات المهنة .

 [pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=DS_V7K8lcMo&feature=player_embedded[/pro-player]

الاخبار العاجلة