دعم المحترفين للطاوسي يرفع معنوياته قبل مواجهة الموزمبيق

8 أكتوبر 2012
دعم المحترفين للطاوسي يرفع معنوياته قبل مواجهة الموزمبيق

كشف رشيد الطاوسي، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، أنه سعيد جدا بالدعم المعنوي الذي قدمه له كل من منير الحمداوي، لاعب فيورنتينا الإيطالي، وعادل تعرابت، لاعب كوينز بارك رانجرز

عقب الإعلان عن قائمة لاعبي المنتخب المغربي الذين يستعدون لمباراة السبت المقبل ضد الموزمبيق، بملعب مراكش الكبير، عن الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، بجنوب إفريقيا.

وأوضح الطاوسي للاعبين أن مكانيهما محفوظان داخل المنتخب المغربي، مبرزا أنه يضعهما في مخططاته المستقبلية، ويراهن عليهما في الاستحقاقات المقبلة، سيما التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

وكشف مصدر “المغربية” أن الطاوسي، ارتاح كثيرا بعد مكالماته مع عدد من المحترفين المغاربة في أوروبا، إذ عبر عن تفاؤله الكبير عقب مكالمته للمهدي بنعطية، الذي أكد له أنه سيسانده بمعية باقي زملائه لتجاوز عقبة الموزمبيق، والسير بنجاح في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وارتأى الطاوسي أن يبرمج حصة واحدة بعد ظهر اليوم الاثنين، سيخصصها لإزالة التعب، بحكم أن غالبية اللاعبين شاركوا رفقة فرقهم في المباريات التي خاضوها نهاية الأسبوع الأخير.

وحسب برنامج الطاوسي، فإن باقي أيام الأسبوع إلى حدود يوم الأربعاء، ستشهد برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، أولى صباحية، وأخرى مسائية، في حين لم يحسم، في برنامج يومي الخميس، والجمعة المقبلين، وهو ما سيحدد بناء على الحالة البدنية للاعبين.

ويدخل المنتخب المغربي اليوم الاثنين، تجمعه الثالث تحضيرا لمواجهة الموزمبيق في مدينة مراكش، بعدما كان المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة (ضاحية سلا) احتضن التجمعين السابقين اللذين شهدا مشاركة اللاعبين المحليين فقط. ويتميز التجمع الثالث عن سابقيه بالتحاق اللاعبين المحترفين في الخارج، إذ عزز الطاوسي تشكيلته ب12 محترفا، إضافة إلى 14 لاعبا من البطولة الوطنية.

وفي سياق متصل بالاستعدادات لمباراة الموزمبيق، حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من نقاط بيع تذاكر مباراة الأسود ضد الموزمبيق المقررة في 13 من أكتوبر الجاري.

ومن المرتقب طرح التذاكر للبيع بداية من غد الثلاثاء بكل من قاعتي بنشقرون والزرقطوني، وملعب الحارثي، والمسرح الوطني، ومركب سيدي يوسف بنعلي بمراكش، ومركب محمد الخامس بالبيضاء، وقاعة ابن ياسين بالرباط.

وكشف مصدر “المغربية” أن جامعة الكرة خصصت لهذه المباراة 40 ألف تذكرة، بأثمنة تترواح ما بين 30 و50 و150 درهما، على أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة.

دعم المحترفين للطاوسي يرفع معنوياته قبل مواجهة الموزمبيق

الاخبار العاجلة