شاهد الفديوا:رئيس النادي المكناسي يصفع مدرب المغرب التطواني على الهواء مباشرة!

27 سبتمبر 2011

عبد المجيد أبو خديجة رئيس النادي المكناسي يصفع مدرب المغرب التطواني عزيز العامري على الهواء مباشرة وهو ما يهدده بعقوبة قاسية من طرف الاتحاد المغربي.

صفع عبد المجيد أبو خديجة رئيس النادي المكناسي مدرب المغرب التطواني عزيز العامري على الهواء مباشرة حين كان الأخير يدلي بتصريح لقناة الرياضية بعد لقاء النادي المكناسي والمغرب التطواني والذي انتهى بالتعادل السلبي.

ولم يعرف سبب صفعة ولا غضب رئيس النادي المكناسي من المدرب عزيز العامري والتي تدل على سلوك غير حضاري نهائيا وشاهده الجميع في التلفزيون.

ورغم تدخل مجموعة من عقلاء الفريقين أصر المدرب على معاقبة الرئيس وحرر محضرا في الضابطة القضائية بمكناس في انتظار مثول الطرفين أمام المحكمة.

وقال عزيز العامري: “بعد نهاية المباراة، وفي الوقت الذي كنت أنتظر في وسط الميدان الصحفي بالقناة الرياضية ولد شهيبة لإجراء حوار صحفي، بعدما غادر رجال الأمن أرضية الملعب فوجئت بهجوم وحشي قام به رئيس النادي المكناسي أبو خديجة مصحوبا ببعض الأشخاص الغرباء على ميدان كرة القدم، إذ تهجم علي وتفوه ببعض الكلمات النابية البعيدة عن الأخلاق الرياضية، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل قام بلكمي، مما أدى إلى تكسير نظارتي ولولا الألطاف الإلهية وتدخل بعض النيات الحسنة لوقعت الكارثة.. شخصيا فوجئت لهذا التصرف من طرف رئيس فريق عريق اسمه النادي المكناسي، من المفروض أن يتحلى بروح رياضية، وجراء هذا التصرف غير المسؤول قمت بتقديم شكاية لدى رجال الأمن مصحوبة بشهادة طبية لأننا في دولة الحق والقانون، وفي نفس الوقت اتصلت بالسيد عبد الحق رزق الله المعروف بماندوزا رئيس ودادية المدربين وأخبرته بتفاصيل ما حدث من خلال تقرير معزز بالصور”.

ورفع المدرب عزيز العامري القضية لودادية مدربي كرة القدم بالمغرب التي قدمت احتجاجا للإتحاد المغربي لكرة القدم الذي يجد نفسه أمام قضية شائكة تجمع بين رئيس ومدرب رغم كون مصادر من الاتحاد أكدت ليوروسبور عربية أن ما أقدم عليه رئيس الفريق المكناسي يستحق عقوبة قاسية حتى لا تتكرر هذه الأحداث.

وطالب عدة مدربين من الاتحاد المغربي بعقاب رادع ضد أبو خديجة من أجل رد الاعتبار لكرامة المدرب المغربي الذي تهان على يد بعض مسؤولي الفرق.

ويذكر أن عزيز العامري ينتمي لمدينة سيدي قاسم القريبة جدا من مكناس كما تولى رئاسة فريق الاتحاد القاسمي لسنوات ودرب النادي المكناسي في فترة من الفترات.

من نور الدين المفراني

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=bdVl-64bITI[/pro-player]
الاخبار العاجلة