رجل أعمال يقترب من رئاسة فتح الناظور لكرة القدم

24 يوليو 2023
رجل أعمال يقترب من رئاسة فتح الناظور لكرة القدم

سبورناظور : عماد الذهبي

أصبح رجل أعمال معروف قريبا من رئاسة فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم، وذلك بعدما أعلن الفريق عن موعد الجمع العام يوم 4 غشت 2023بمركز حوليش لعراصي بالناظور .

وكشفت مصادر من داخل المكتب المسير ل “سبورناظور “أنه هناك محاولات لإقناع رجل أعمال الذي تربطه علاقة صداقة مع أحد محبي الفريق، لرئاسة الفريق وقيادته نحو تحقيق الصعود للقسم الثاني.

وأًضافت المصادر ، أن الرئيس الحالي للفتح يراهن على التعجيل بموعد انعقاد الجمع العام بدعوى السماح للرئيس الجديد بمباشرة مهامه، والتى سيكون على رأسها انتداب لاعبين جدد لتعزيز التركي البشرية للفريق، علما أن فترة الانتقالات الشتوية تبدأ منتصف الشهر القادم، بالإضافة إلى إفشال خطة الذين تم كانوا يرغبون في الحفاظ على نفس تشكيلة المكتب المسير مع تغيير فقط الرئيس تحت تصرفهم .

وتابع المصدر نفسه، أن الرئيس الحالي أعلن قبل أسبوع عن موعد الجمع العام العادي والاستثنائي، الذي كان حدد له يوم 4 غشت 2023، بالدعوة إلى انعقاد جمع عام عادى، واستثنائي، حيث يراهن الرئيس الحالي على أن يكون تبادل السلط بينه وبين خلفه في أجواء عادية، ومن أجل ذلك يسارع الزمن من أجل إعداد التقريرين الأدبي والمالي عن الموسم المنقضي.

تجدر الإشارة إلى أن المرشح لقيادة سفينة الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم ، ينافسه أحد لاعبي الفريق سابقا، الأخير الذي سبق له أن أعلن نيته الترشح لرئاسة الفتح، غير أن مكونات فريق الفتح لم تدعمه بعد لقيادة الفريق .

الاخبار العاجلة