ردناب يرد على تاعرابت: عادل يكذب وهو أسوأ لاعب دربته في حياتي

22 أكتوبر 2014
ردناب يرد على تاعرابت: عادل يكذب وهو أسوأ لاعب دربته في حياتي

rrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr

اشتعلت حرب التصريحات بين مدرب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، هاري ريدناب ولاعبه المغربي عادل تاعرابت، بعد أن هاجم المدرب اللاعب بسبب الزيادة في الوزن وعدم الالتزام مع الفريق.

وبعد أن رد تاعرابت على تصريحات ريدناب بالقول إن “مدربه يعمل في المكتب ولا يحضر للتدريبات سوى خمس دقائق فقط”، كما أن ما قاله عن زيادة وزنه غير صحيح، حيث نشر صورا له يكشف فيها عن جسده كرد على مدربه، رد ريدناب على تصريحات الدولي المغربي بتصريح قوي حيث أكد لصحيفة “دا صان” الإنجليزية، أن لاعب الميلان السابق هو” أسوأ محترف دربه في حياتيه المهنية ولا يملك البنية الجسدية للاعب كرة القدم”.

واتهم مدرب توتينهام السابق، تاعرابت بالكذب قائلا: “عادل يكذب على الجميع، أنا أول شخص يحضر إلى التدريبات الفريق وآخر من يغادرها، كما أنه كان دائما عاجزا عن فقدان وزنه، إلا في حالة المرض فقط”.

وتابع ذات المدرب في، “تاعرابت ليس جاهزا للعب أي مباراة، لقد كنت الشخص الوحيد الذي دافع عنه في السنوات الثلاث الأخيرة بكوينز بارك رينجرز، إلا أنه كان دائما يخيب ضني به”. يقول ريدناب.

وكان المدرب الانجليزي قد هاجم المهاجم المغربي عادل تاعرابت واصفا إياه باللاعب البدين، وأنه بالرغم من تقدمه في السن يستطيع أن يجري أكثر مما يفعله اللاعب المغربي، ليرد اللاعب على مدربه بأنه يقضي معظم وقته في المكتب، ولا يأتي لمشاهدة التدريبات إلا 5 أو 10 دقائق.

ومن المحتمل أن يفسخ الفريق الإنجليزي عقد اللاعب وتحريره مجانا، ليكون بإمكانه اللعب لأي فريق يختاره.

الاخبار العاجلة