رسميا : هذه عقوبة المغرب التطواني وباقي الملفات الاخرى

2 مارس 2016
رسميا : هذه عقوبة المغرب التطواني وباقي الملفات الاخرى

اصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء فاتح مارس 2016، العديد من العقوبات وذلك بعد دراسة الملفات المحالة عليها:

 

         بالنسبة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول:

 

معاقبة نادي المغرب أتليتك تطوان بإجراء مباراتين بدون جمهور، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 10000 درهما، مرجعة ذلك لرفع الجمهور لـ”لافتة” تتضمن شعارات استفزازية في حق جمهور اتحاد طنجة، وفي حالة العود لارتكاب نفس الحالة ستتم معاقبة النادي بخسارة المباراة التي سيعاقب فيها.

 

  بالنسبة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الثاني :

 

_      توقيف حسن الدكالي فلاح، لاعب نادي اتحاد تمارة لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3500 درهما، لاعتدائه على الحكم الذي قاد مباراة اتحاد تمارة وشباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الثاني.

 

 

 

_       توقيف مختار محمد سيسي ، لاعب الجمعية الرياضية السلاوية 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 2250 درهما، لعدم استيفائه مدة العقوبة الموقوفة التنفيذ ( ستة أشهر) الصادرة في حقه.

 

وكان اللاعب مختار محمد سيسي قد عُوقب من طرف اللجنة التأديبية بتاريخ 5 نونبر 2015 عندما كان يلعب لنادي الوداد الرياضي بتوقيفه 4 مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما.

ونظرا لارتكاب اللاعب مختار محمد سيسي لخطأ كلفه بطاقة حمراء مباشرة في المباراة التي جمعت بين الجمعية السلاوية واتحاد أيت ملول لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الثاني، قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، توقيف اللاعب مختار سيسي لـ 6 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 2250 درهما.

_      توقيف عصام الحضري لاعب اتحاد تمارة لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2250 درهما.

 

_      توقيف عبد الكريم بلكايد لاعب شباب المسيرة لمباراتين نافذتين.

 

_      توقيف توفيق تيزلي لاعب فريق الرشاد البرنوصي لمباراة واحدة نافذة .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

232016-bd359

الاخبار العاجلة