ريال مدريد: لن نبيع غاريث بيل حتى بـ 300 مليون أورو

26 ديسمبر 2014
ريال مدريد: لن نبيع غاريث بيل حتى بـ 300 مليون أورو

أثيرت تكهنات عديدة حول إمكانية رحيل اللاعب الويلزي غاريث بيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة في ظل الاهتمام من جانب مانشستر يونايتد الانجليزي في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

واستطاع غاريث بيل أن يلعب دور كبير مع النادي الملكي في حسم كافة البطولات التي حصل عليها الفريق منذ أن انضم له في صيف 2013، وهو ما دفع النادي الملكي إلى الإصرار بقاء لاعبه في صفوف الفريق.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادرة اليوم أن النادي لا يوجد لديه أي نية لبيع اللاعب الذي اعتبره أفضل صفقة حصل عليها مؤخرا، حيث قال مصدر من داخل النادي الملكي “لن نفكر في أي عقد يقدم من اجل اللاعب مقابل 150 مليون يورو أو حتى 300 مليون”.

وأكد الصحيفة أن اللاعب بالنسبة لريال مدريد هو مستقبل الفريق الذي سيقضي سنوات عديدة مستقبلا في صفوفه وأن المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي معجب بالتطور الدائم في مستواه والإضافات الرائعة التي يقدمها للنادي الملكي على مدار الموسم الأول والحالي.

ويعتبر النادي الملكي أن غاريث بيل خلال السنوات المقبلة سيكون له دور كبير مع الفريق وسيتمكن يوما ما من الحصول على الكرة الذهبية.

واستطاع غاريث بيل أن يسجل أهداف في كافة النهائيات التي لعبها ريال مدريد في 2014، سواء كأس إسبانيا، أو دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية.hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

الاخبار العاجلة