ريال مدريد يتخلص من كاسياس

8 يوليو 2015
ريال مدريد يتخلص من كاسياس

tytytytytytytytytytytytyty

يقترب القديس إيكر كاسياس من الرحيل عن صفوف ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني والانضمام إلى بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس بات قريبا للغاية من مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو والالتحاق بفريق بورتو البرتغالي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كاسياس وريال مدريد باتوا على بعد خطوة من إنهاء العقد بينهما بالتراضي في خطوة تهدف تسهيل رحيله إلى النادي البرتغالي.

وأشارت إلى أن إدارة بورتو سوف يمنح الحارس الإسباني المخضرم 5 مليون أورو في السنة الواحدة بدلا من 13 مليون مثلما يتقاضي حاليا في ريال مدريد.

ولفتت إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز سوف تدفع 8 ملايين أورو للحارس الإسباني كتعويض عن العامين المتبقيين في عقد القديس مع ريال مدريد.

وأوضحت أن كاسياس يبدي مرونة كبيرة في مفاوضاته مع بورتو، ولم يضع المال عائقا أمام إتمام صفقة انتقاله إلى النادي البرتغالي واللعب في التشكيلة الأساسية مع فريق ملعب الدراغاو.

وأكملت أن ريال مدريد يخطط للتخلص من كاسياس في الوقت الحالي ومن ثم التفرغ لإنهاء صفقة قدوم الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادما من صفوف الشياطين الحمر، ليكون الحارس الأساسي فيما الكوستاريكي كيلور نافاس يتولى مهمة الحارس الاحتياطي مع المدرب رافائيل بينيتيز.

 

الاخبار العاجلة