ريال مدريد يتخلى عن هيغواين لضم اغويرو

4 فبراير 2012
ريال مدريد يتخلى عن هيغواين لضم اغويرو

قرر نادي ريال مدريد الإسباني التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين في نهاية الموسم لصالح تشيلسي الإنكليزي مقابل 40 مليون يورو. 

وتأتي موافقة الادي الملكي للتخلي عن المهاجم الشاب، لتحقيق عوائد مالية تمكنه من ضم الأرجنتيني الآخر سيرجيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أن فشل في ضمه في الصيف الماضي. 

وكان العديد من اللاعبين الكبار في تشيلسي طالبوا مدربهم البرتغالي فيلاس بواس ضم اللاعب في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق اللندني هذا الموسم رغم تواجد المهاجم الإسباني فيرناندو توريس لكن عطاءه غير مقنع لإدارة الفريق أو عشاق النادي اللندني. 

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز لم يتخلى بعد عن فكرة التعاقد مع اغويرو الذي رفض ناديه السابق اتلتيكو مدريد بيعه لغريمه الريال في الصيف الماضي. 

ورغم تسجيل هيغواين 17 هدفاً هذا الموسم 14 منها في الدوري إلا أن المدرب جوزيه مورينيو يفضل الفرنسي كريم بنزيمة صاحب الأهداف الـ10 في الدوري هذا الموسم، إلا أن أداءه في الملعب في تحركاته وصناعة الأهداف واللعب جعلت منه الخيار الأساسي في التشكيلة. 

وتأتي نية الفريق الملكي التعاقد مع اغويرو بعد فشله في ضم البرازيلي نيمار من سانتوس، بعد أن مدد اللاعب عقده حتى العام 2014.

الاخبار العاجلة