ريكبي أركمان يسحق جمعية جرادة بنتيجة 66 مقابل 00 في أولى دورات البطولة الوطنية

22 فبراير 2016
ريكبي أركمان يسحق جمعية جرادة بنتيجة 66 مقابل 00 في أولى دورات البطولة الوطنية

تمكنت الكثيبة الأركماننية من الانتصار بحصة عريضة لا تقبل الجدل 66  مقابل 00 على ضيفها جمعية ريكبي جرادة على أرضية الملعب البلدي بأركمان، في أولى دورات البطولة الوطنية للريكبي القسم الوطني الممتاز والتي أجريت أطوارها يومه الأحد 21 فبراير 2016. حيثيات المقابلة التي أدارها بجدارة ثلاثي التحكيم من وجدة بقيادة الحكم الوطني عارف عبد الرحمان ومساعدة مصطفى فتحي والادريسي عبد الحق، انطلقت بهيمنت كلية لأصحاب الأرض من أبناء كبدانة على مجريات المقابلة حيث افتتح التسجيل لاعبوا الريف في الدقيقة الثانية عشرة من الشوط الأول ليتلوها تسونامي عارم من الهجومات المتراصة أسفرت عن انتهاء المقابلة  بالحصة العريضة 66 مقابل 00.

وقد جاءت باقي النتائج المسجلة في المباريات الأخرى على الشكل التالي حيث انتصر شباب آسفي للريكبي على نظيره جمعية تنغير للريكبي 30 مقابل 00 ، فيما انهزم نادي الاتحاد الرياضي الوجدي أمام مضيفه نجم بني درار بحصة 03 مقابل 00 وانتصر راسينغ بنمسيك سيدي عثمان على الراسينك الجامعي البيضاوي في الدربي البيضاوي بحصة 24 مقابل 05 .

جدير بالتذكير أن جمعية أركمان للريكبي أجرت مقابلتها على أرضية الملعب البلدي للريكبي بأركمان الغير متوفرة على أدنى شروط الصحة والسلامة رغم سابق الوعود والتطمينات المقدمة من مختلف مشارب السلطات الملحية والاقليمية بالعمل على اصلاح أرضية الملعب وهيكلتها استعدادا للموسم الرياضي الحالي، الا أن كلها كانت ولا زالت وعودا وحالة الملعب لازالت على ما كانت عليه. وهي الوضعية التي شكلت خلال كل أطوار هاته  المباراة خطرا محدقا على اللاعبين واسفرت عن العديد من الاصابات المتفاوتة الخطورة على لاعبي أركمان…. فمتى سوف تتحرك السلطات المحلية أركمان والاقليمية بالناظور للبحث عن حل جدري لمشكل هذا الملعب وخطورته على لاعبي هذا النادي الذي يشرف الاقليم من خلال تواجده ضمن الاندية الوطنية الكبرى ويتحصل موسما تلو موسم على نتائج وطنية كبيرة.؟؟؟

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة