رَداءةُ أحْوالِ الطّقس تُنقِذ الاتّحاد الرّياضي لآيثْ بُوعيَاش من هَزيمةٍ مُحقّقة

28 فبراير 2016
رَداءةُ أحْوالِ الطّقس تُنقِذ الاتّحاد الرّياضي لآيثْ بُوعيَاش من هَزيمةٍ مُحقّقة

أنقذت الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة الحسيمة، فريق الاتحاد الرياضي لآيث بوعياش من التعثر بميدان مضيفه اتحاد شباب سيدي بوتميم في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال يوم أمس السبت برسم الجولة 13 من بطولة عصبة الشرق بقسمها الثاني – مجموعة الشمال -.

فرغم تمكن الضيوف من افتتاح باب التسجيل بعد دقيقتين فقط من انطلاق صافرة البداية بواسطة اللاعب ابراهيم سليجان، إلا أن أصاحب الضيافة و الدار أدركوا التعادل سريعا، قبل أن يعلن حكم الساحة عن توقف اللقاء حتى موعد لاحق بسبب رداءة أحوال الطقس.

و لولا توقف هذا اللقاء، لخرج الاتحاد الرياضي مطارد متصدر المجموعة بنتيجة سلبية، إذ كانت كل المؤشرات تصب في خانة الفريق المضيف، خاصة بعد إدراكه التعادل، حيث كثف من نسقه الهجومي، و خلق عدة فرص سانحة للتهديف، لو ترجمت إلى أهداف لخرج متفوقا بأكثر من هدفين.

و كان فريق الاتحاد الرياضي، قد طالب حكام المقابلة بالإعلان عن تأجيل اللقاء قبل انطلاقه، بسبب سوء الأحوال الجوية التي انعكست سلبا على أرضية الملعب، حيث شكلت الأمطار التي هطلت على المنطقة بركا مائية في مختلف جوانب الملعب، بالإضافة إلى الرياح و برودة الطقس، غير أن الحكام كان لهم رأي آخر، و طالبوا الفريقين بالدخول لإجراء المقابلة، قبل أن يعلنوا عن توقيفها نهائيا في حدود الدقيقة 32 من زمن شوط المباراة الأول.

اخبار الريف

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

files (5) files (4) files (2) files (3) files (1)

الاخبار العاجلة