سمير دادي رئيس نهضة بركان لكرة اليد يقدم استقالته من المكتب الجامعي

24 يوليو 2013
سمير دادي رئيس نهضة بركان لكرة اليد يقدم استقالته من المكتب الجامعي

قدم رئيس فريق نهضة بركان لكرة اليد السيد سمير دادي استقالته من المكتب الجامعي للعبة مباشرة بعد نهاية مسرحيةأكدال كما أطلقت عليها الأرونج بويز ، وما احاط نهائي كأس العرش من ظلم في حق الفريق البركاني قبل وخلال المباراة والتحيز الواضح للطاقم التحكيمي لصالح مولودية مراكش ورئيس الجامعة الملكية لكرة اليد العمراني.

 ما أسماه سمير دادي بالتسيير العشوائي والإنفرادي والمزاجي لرئيس الجامعة واستعماله كل الأسلحة والأدوات لترجيح كفة مولودية مراكش على حساب نهضة بركان هو الدافع نحو تقديم هذه الإستقالة، فحتى إخبار الفريق البركاني بموعد ومكان المباراة لم يكن إلا يومين فقط قبل اللقاء زيادة على التأجيل المكرر وتغير المكان دون أسباب منطقية، و ما زاد الطينة بلة تغيير طاقم تحكيم المباراة قبل ساعات من المباراة النهائية.

 

وقد شهدت المباراة أحداث لا رياضية استعمل فيها رئيس جامعة مولودية مراكش_إن صح التعبير_ كل الأسلحة الممكنة لهزم نهضة بركان وربما يرجع ذلك حسب المتتبعين إلى الصفير الذي لاقته كلمته بقاعة ولي العهد مولاي الحسن خلال افتتاح البطولة العربية الأخيرة التي احتضنتها المدينة.

 

ويعمل المكتب المسير لنهضة بركان في الأيام المقبلة على تقديم تظلم للإتحاد الدولي لكرة اليد في شأن مجزرة التحكيم التي حرمت الفريق البركاني من عديد ضربات الجزاء والأخطاء وبالمقابل تسهيل مأمورية مولودية مراكش.

وتجدر الإشارة ألى أن رئيس نهضة بركان لكرة اليد سمير دادي يشغل منصب رئيس لجنة الفئات الصغرى داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد.

123

الاخبار العاجلة