شاهد الأهداف : شباب الريف يحقق فوزا مهما على الدفاع الجديدي بهدفين لهدف

25 ديسمبر 2011

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من تحقيق فوز مهم على فريق الدفاع الحسني الجديدي في المقابلة التي جمعتهما بعد زوال هذا اليوم السبت 24 دجنبر بملعب ميمون العرصي بالحسيمة في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة المغربية للمحترفين.
وكان الفريق الدكالي هو السباق إلى التهديف عن طريق هدافه كارل ماكس في الدقيقة 26 من مجريات الشوط الأول قبل ان يعود الفريق الريفي في النتيجة و يسجل هدف التعادل بعد عشر دقائق من هدف الفريق الدكالي بواسطة اللاعب الجديدي عادل صعصع الذي سجل هدفا في مرماه بعد تمريرة عرضية إلى داخل مربع العمليات.
وفي بداية الشوط الثاني سيطر الفريق الريفي على الكرة إذ يتمكن اللاعب سلمان ولد الحاج الذي دخل بديلا من تسجيل هدف الفوز حوالي الدقيقة 60. في الوقت الذي تمت فيه إضاعة ضربة جزاء عن طريق اللاعب نسيمن أرنود في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لعلن الحكم عن نهاية المقابلة بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد.
وبهذه النتيجة رفع فريق شباب الريف رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الجديدي في النقطة 18 في المرتبة المرتبة السادسة.

[pro-player width=’600′ height=’300′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=KryVOyUHalI[/pro-player]

الاخبار العاجلة