شباب الحسيمة يزكي صحوته بفوز على الفتح

1 مارس 2016
شباب الحسيمة يزكي صحوته بفوز على الفتح

الصحابي: هزمنا الفريق الوحيد الذي فاز على الوداد
حقق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم فوزا بهدفين لواحد على الفتح الرياضي في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر أول أمس (السبت) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، لحساب الدورة 18 من البطولة.
وتقدم شباب الحسيمة بهدف عبد الصمد المباركي في الدقيقة 43 من المباراة، غير أن الفتح استطاع تعديل الكفة بعد انطلاق الجولة الثانية بدقيقتين، برأسية لمدافع الحسيمة مراد الناجي الذي سجل ضد مرماه، بعد سوء تفاهم بينه وبين الحارس محمد بوعميرة، قبل أن يتمكن المهاجم جونيور من إحراز الهدف الثاني للحسيمة في الدقيقة 79، بعد ارتباك للحارس عبد الرحمان الحواصلي، الذي لم يتمكن من التحكم في كرة مررها اللاعب عماد أومغار.
وقال فؤاد الصحابي، مدرب شباب الحسيمة، إن المباراة كانت متكافئة وقوية.
وأضاف الصحابي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن الفتح هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز على الوداد، إلى جانب أنه يملك العديد من مقومات الأندية القوية، واسترجع بعض لاعبيه المصابين.
وقال إن عزيمة وإصرار لاعبيه كانت سببا في نتيجة الفوز التي انتهت بها المباراة، والتي زكت الفوز على اتحاد طنجة، والذي كان مستحقا، ولم يأت عن طريق الصدفة، بل كان ثمرة عمل في العمق قام به الطاقم التقني والإداري والطبي، مهنئا لاعبيه على هذه النتيجة، والذين تحولوا من أسفل الترتيب إلى أبطال يحسمون النزالات ويقفون أمام أعتد الأندية، حسب قوله.
وأشار الصحابي إلى أنه رغم الفوز، فإن عملا كبيرا ينتظر فريقه. ومن جانبه، وصف وليد الركراكي، مدرب الفتح، المباراة بالمتكافئة، مهنئا شباب الحسيمة على الفوز.
وأكد الركراكي أن الرياح القوية حالت دون تمكن لاعبيه من لعب كرة جيدة، خاصة في الجولة الثانية، مؤكدا أن فريقه منح الحسيمة هدف الفوز، على غرار هدف التعادل الذي منحه لاعب الحسيمة لفريقه في الجولة الثانية.
وقال إنه رغم الخسارة فإن لاعبيه أدوا مباراة جيدة ومعنوياتهم مرتفعة، مضيفا أن لاعبي الحسيمة عرفوا كيف يدبرون المباراة.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة