شباب الدريوش يقاطع مباراته ضد شباب أصيلة لدواعي مجهولة

26 سبتمبر 2011
شباب الدريوش يقاطع مباراته ضد شباب أصيلة لدواعي مجهولة
كان مرتقبا أن يخوض فريق شباب الدريوش لكرة القدم أولى مبارياته برسم بطولة القسم الثاني هواة عشية الأحد.25 شتنبر ضد فريق شباب أصيلة ، لكن غياب شباب الدريوش عن الحضور إلى ملعب  المسيرة الخضراء بمدينة الدريوش حال دون إجراء هذا اللقاء الذي يدخل ضمن إطار مقابلات الدورة الأولى.
وحل الفريق الزائر بالدريوش قبل ساعات عن موعد المواجهة ، ليلتحق بملعب المسيرة الخضراء مرفوقا ببعض أعضاء المكتب المسير للفريق ، شأنهم شأن حكام ومراقب اللقاء ، كما حضر جمع قليل جدا من محبي الفريق المحلي ، وكان الطرف الوحيد المتخلف عن هذا الموعد هو شباب الدريوش ، الذي لم يظهر له أثر على رقعة ملعب المسيرة .
وخيم الحزن والأسى على محبي فريق شباب الدريوش بسبب هذا الغياب ، وزاد من تخوفهم ما تردد عن خروج هذا الفريق بشكل نهائي من منافسات البطولة ، ولعل ما حدث اليوم موشر قوي على نهاية شباب الدريوش ، ونظرا إلى غياب الشباب عن موعد مباراة اليوم فقد ذهبت نقاط اللقاء إلى فريق شباب أصيلة في إنتظار القرار الذي سيصدر عن الجامعة الكرة.
يذكر أن فريق شباب أصيلة دخل لا عبوه رقعة الميدان حيث خاضوا حصة تدريبية خفيفة ، بينما حكام اللقاء اكتفوا بالبقاء في غرفة الحكام داخل مستودع الملابس التابع للملعب ، وغادر الجميع أرضية الميدان بعد مرور أزيد من 20 دقيقة عن توقيت المباراة.
دريوش سيتي
الاخبار العاجلة