شباب الريف الحسيمي يواجه أولمبيك خريبكة يوم الأربعاء

25 نوفمبر 2011
شباب الريف الحسيمي يواجه أولمبيك خريبكة يوم الأربعاء
قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجراء الدورة التاسعة من الدوري المغربي على مدار خمسة ايام وذلك لتزامن هاته الدورة مع الدورة الافريقية لمنتخبات اقل من 23 سنة المؤهلة لأولمبياد بكين 2012 الدورة التي تحتضنها بلادنا ..
لجنة البرمجة قررت اجراء لقاء شباب الريف الحسيمي الذي سيواجه أولمبيك خريبكة يوم الأربعاء 30 نونبر 2011 بملعب ميمون العرصي على الساعة الثالثة زوالا ..
اللقاء سيكون بدون شك محط متابعة كل المحللين و المتتبعين للكرة المغربية خصوصا أنه يجمع بين فريق شباب الريف الحسيمي الذي بصم على بداية موسم موفقة و حقق نتائج ايجابية إذ يحتل الصف الثاني في سبورة الترتيب بفارق 3 نقاط على المركز الأول و أكد على أنه قادم بقوة و أنه لا يرحم بميدانه و لعل انتصاراته بحصص كبيرة في كل اللقاءات التي أجراها بميدانه لدليل على الاستعداد الجيد لهذا الفريق في المقابل أولمبيك خريبكة و الذي لا زال يرتب أوراقه بعد رحيل المدرب و الذي عجز عن تكريس النتيجة الايجابية التي حققها بفاس و اكتفى بتعادل مخيب أمام ضيفه الجيش الملكي في الدورة الماضية بأداء اسال معه مداد عديد الأسئلة حول مستقبل الفريق ..
و في مايلي توزيع لقاءات الدورة التاسعة من الدوري المغربي الاحترافي انطلاقا من يوم الاحد 27 الى يوم الاربعاء 30 نونبر و جاء على الشكل التالي
الاحد 27 نونبر
حسنية أكادير & الفتح الرياضي س 15:00
الاثنين 28 نونبر
المغرب الفاسي & شباب المسيرة س 15:00

الرجاء الرياضي & الوداد الفاسي س20:00
الثلاثاء 29 نونبر
النادي القنيطري & الوداد الرياضي س 15:00
الجيش الملكي & المغرب التطواني (س 20:00
الاربعاء 30 نونبر
شباب الريف الحسيمي & أولمبيك خريبكة س 15:00
أولمبيك أسفي & الإتحاد الزموري للخميسات س 18:30
النادي المكناسي & الدفاع الحسني الجديدي س20:00
ازول الريف
الاخبار العاجلة