شباب الريف الحسيمي يواجه الإتحاد الوجدي وديا

10 يناير 2013
شباب الريف الحسيمي يواجه الإتحاد الوجدي وديا

يجري شباب الحسيمة ثلاث مباريات إعدادية بمدينة وجدة ضد الاتحاد الإسلامي والمولودية المحلية، في إطار استعدادات الفريق لمرحلة الإياب للبطولة الوطنية، بعد فترة الراحة التي منحها الإطار الوطني حسن الركراكي للاعبيه بعد نهاية محلة الذهاب.
وسيكون على لاعبي الفريق العودة بعدها إلى الحسيمة لإجراء حصص تدريبية لمدة عشرة أيام وبعدها السفر إلى البيضاء لقضاء عشرة أيام بمركز ويلنس ببوسكورة. وحسب مصدر مطلع، فإن البرنامج التدريبي الإعدادي جرت برمجته بعد الاتفاق مع اللجنة التقنية للفريق والإطار الوطني الركراكي من أجل العودة بقوة خلال مرحلة الإياب من البطولة الوطنية.
وأضاف المصدر ذاته، أنه جرى توفير كل الإمكانات المالية واللوجيستيكية من أجل مرور المعسكر الإعدادي في أحسن الظروف.
وفي السياق ذاته، يشارك لاعب كامروني سبق له اللعب في عدد من الأندية الكامرونية خاصة كوتون سبور في المعسكر الإعدادي، بعد أن وافق على الانضمام إلى الفريق بعقد لمدة ستة أشهر.
وكان اللاعب الكامروني شارك في عدد من الحصص التدريبية للفريق واقتنع مسؤولو الفريق بإمكاناته التقنية والبدنية.
وكان  الرجاء الرياضي وافق خلال الفترة الماضية على إعارة ثلاثة لاعبين للفريق الحسيمي بعد أن قررا محمد فاخر، مدرب الفريق الأخضر وضعهم في لائحة الانتقالات.
وضمت قائمة المغادرين نحو الحسيمة كل من السنغالي عمر ديوب الذي لعب في صفوف الأمل للفريق الأخضر قبل أن يلعب الموسم الماضي عدة  مباريات ضمن الكبار، لكنه لم يخض هذا الموسم أي مباراة، إضافة إلى ياسين الواكيلي ويوسف بصور اللاعب السابق لجمعية سلا.
ومن جهة أخرى، قرر المكتب المسير للفريق إنهاء العقد الذي يربطه باللاعبين يوسف أكناو ومصطفى بوخيار، بعد الاستشارة مع الإدارة التقنية للفريق.

شباب الريف الحسيمي يواجه الإتحاد الوجدي وديا

الاخبار العاجلة