شباب الريف الحسيمي يوقف زحف الكوكب المراكشي ويهزمه بميدانه

6 مايو 2014
شباب الريف الحسيمي يوقف زحف الكوكب المراكشي ويهزمه بميدانه

هسبريس رياضية – عبد الصمد الراجي

تمكن فريق شباب الحسيمة من إنتزاع ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب مراكش الكبير في ختام الجولة الـ28 بالدوري المغربي للمحترفين.

واستطاع فريق الكوكب المراكشي من تحقيق التقدم مبكرا، وذالك عبر لاعبه سفيان البهجة في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف.

وعرفت بداية الجولة الثانية ضغط من طرف الفريق الضيف الشيء الذي منحه فرصة استطاع اللاعب أسامة الحلفي من تعديل النتيحة لفريقه شباب الحسيمة بعد ثلاث قدائق فقط من إنطلاق الجولة الثانية.

وكان لطرد لاعب الفريق المراكشي خالد القوس في الدقيقة 74 تأثر كبير على أداء الفريق، الشيء الذي نجم عنه الكثير من الأخطاء في الخطوط الخلفية للفريق المراكشي ليتمكن بعدها الفريق الضيف من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 88 ضيعها لاعبه ياسين كرين، قبل أن يعود نجم المباراة أسامة الحلفي من جديد ليسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ليهدي بذالك فريقه فوزا ثمين.

وبهذه الخسارة، يكون فريق الكوكب المراكشي خرج قد رسميا من سباق المنافسة على لقب الدوري المغربي، الذي بقي الصراع عليه ثنائيا بين المغرب التطواني والرجاء البيضاوي.

وراوح فريق الكوكب المراكشي مكانه بإحتلاله للمركز الثالث برصيد 46 نقطة تحصل عليها من 11 انتصار و13 تعادل و3 هزائم حصدها الفريق، فيما ارتقى شباب الحسيمة للمركز العاشر بـ 32 نقطة حققها من 9 انتصارات و6 تعادلات و 12 هزيمة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة