شباب الريف يطالب باستقبال مبارياته بامزورن بعد اغلاق ملعبه للصيانة

29 يناير 2015
شباب الريف يطالب باستقبال مبارياته بامزورن بعد اغلاق ملعبه للصيانة

من المتوقع أن يتم ابتداء من شهر ابريل المقبل غلق ملعب شيبولا بالحسيمة قصد صيانته وإعادة تكسيته بالعشب الطبيعي بدل الاصطناعي الذي يتوفر عليه حاليا وذلك بطلب من  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي قررت إزالة العشب الاصطناعي من كافة ملاعب المغربية  بداية من الموسم القادم.

وجاء قرار إزالة العشب الاصطناعي من الملاعب بناءا على توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، حيث سيتم غلق 5 ملاعب بداية من شهر أبريل القادم، بكل من القنيطرة وبركان وتطوان والحسيمة وخنيفرة.

وسيتم تثبيت عشب طبيعي فوق جميع الملاعب التي يستعمل فيها العشب الاصطناعي، وذالك بسبب فشل تجربة العشب الاصطناعي حسب ما صرح به مسؤولين بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيخضع ملعب ميمون العرصي “شيبولا” لمجموعة من الاصلاحات اهمها تكسية ارضيته بالعشب الطبيعي واعادة ترميم المنصة الشرفية وبناء مدرجات جديدة بالإضافة إلى بناء منصة اخرى تخص منخرطي الفريق والشخصيات الرسمية ومقصورة للصحافيين..

وفي ما يخص الملعب الذي سيستقبل فيه الفريق الريفي خصومه مؤقا بعد اغلاق ملعب “شيبولا”، افادت مصادر مطلعة ان ادارة الفريق تقدمت بطلب الى الجامعة من اجل الترخيص له بالاستقبال بالملعب البلدي بامزورن الذي شملته مؤخرا اصلاحات عدة اهمها تكسيته بالعشب الاصطناعي.

دلليل الريف

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

cccccccc

الاخبار العاجلة