الفيديو/ الجيش يتعادل مع شباب الريف و الأنصار تقذف بالكراسي في وجه الشرطة

25 أغسطس 2011
الفيديو/ الجيش يتعادل مع شباب الريف و الأنصار تقذف بالكراسي في وجه الشرطة


انتهت مقابلة فريق الجيش الملكي ونظيرة شباب الريف الحسيمي، مساء أمس الأربعاء، بالتعادل السلبي صفر لمثله، برسم الدورة الأولى للبطولة الاحترافية للنخبة، والتي احتضنها مجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. وتميزت جل أطوار المقابلة، بنذرة الفرص الحقيقة لتسجيل الأهداف، من كلا الفريقين، كما سجل أيضاً قلة حضور الجماهير، لمساندة الفريق العسكري، والتي كانت في  وقت قريب تملأ جنبات مركب الأمير مولاي عبد الله، الشيء الذي لم يساهم في رفع من معنويات الجيش الملكي حيث اكتفى بنتيجة التعادل. هذا وسيرحل فريق الجيش الملكي إلى مدينة أكادير لمواجهة  نادي حسنية أكادير  يوم السبت 17 من الشهر المقبل، للبحث عن أول انتصار له  ضمن الدورة الثانية من البطولة الاحترافية للنخبة، بينما يستضيف الفريق الشمالي شباب الريف الحسيمي، ضيفه فريق النادي المكناسي، الصاعد حديثا إلى قسم الصفوة،  برسم الدورة ذاتها وفي اليوم نفسه.

هذا و قد أفادت مصادر من اللجنة التنظيمية لمباراة الجيش الملكي و شباب الريف الحسيمي لموقعنا دوزيم لايف.كوم على أنه تم تكسير أكثر من 40 كرسي خلال اللقاء من طرف أنصار الفريق العسكري. و ذكر أحد مشجعي الجيش الملكي على أن الأنصار ذاقوا ذرعا من تصرفات رجال الامن و الذين يضايقون الجماهير بكل الوسائل من أجل عدم التشجيع في أريحية. جدير ذكره، أنه تم منع القاصرين من الولوج إلى الملعب بسبب عدم توفرهم على البطاقة الوطنية إلى جانب تسجيل اعتقال مجموعة من أنصار الجيش الملكي لخلافات مع رجال الشرطة.

و قبل انتهاء المباراة بدقائق، و تعبيرا منهم عن غضبهم الكبير اتجاه تصرفات الأمن تم نزع “الباش” الخاص بأولترا عسكري و بلاك

ورقة تقنية للمباراة :

النتيجة : 0-0

الإنذارات : الكردي 22’، علي الجفري 46(، 

تشكيلة الجيش الملكي : أيت بولمان، الشاهيري، الرمش (فلاح 61′)، عزيم، النقاش، بن دريس، جواد، الكردي، الحراري، ألاص، جنيد ( المدرب : مصطفى مديح )

الإحتياط : الحمودي، الهوا، الكاس، أوبلا، حمدان، فلاح، الكروني

تشكيلة شباب الريف الحسيمي : العسكري، كوروما، الزيدي، العفافرة، الجعفري، الفخوري، ولد الحاج، أرنود، المباركي، الضيفي، أومغار ( المدرب : حسن الركراكي )

الإحتياط : الحجلاوي، جنيد، اليتيم، بوخاف، الدنكير، أبوبكار، بلكميري

الحكام : علام بمساعدة سويد و الوافي (الحكم الرابع : النوني)

الملعب : المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله – الرباط

الأنصار : 5.000

درجة الحرارة : 21C

المنافسة : الجولة الأولى من بطولة النخبة للمحترفين

التاريخ : الأربعاء 24 غشت 2011 (22:30)

لمشاهدة فيديو رمي أنصار الجيش للشرطة بالكراسي من هنا :


[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=cTj2CPxC1aY&feature=player_embedded[/pro-player] 
الاخبار العاجلة