شباب الريف ينهزم أمام المغرب الفاسي بهدف دون رد

19 مايو 2012
شباب الريف ينهزم أمام المغرب الفاسي بهدف دون رد

فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه شباب الريف الحسيمة بهدف دون رد في المباراة٬ التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت بملعب المركب الرياضي بفاس٬ برسم الدورة التاسعة والعشرين ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.وسجل هدف المباراة الوحيد لفائدة الفريق المضيف اللاعب عمر النمساوي في الدقيقة 27.

ورفع فريق العاصمة العلمية عقب هذا الفوز رصيده إلى 41 نقطة وعزز موقعه في المركز السادس٬ فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمة عند 35 نقطة وظل في المركز الثامن إلى جانب فريقي النادي القنيطري٬ الذي سيستضيف غدا الأحد انطلاقا من الرابعة عصرا فريق حسنية أكادير٬ وأولمبيك آسفي٬ الذي سيحل بعد غد الاثنين ضيفا على فريق الوداد البيضاوي (السابعة مساء).

وسيحل فريق المغرب الفاسي خلال الدورة الثلاثين والأخيرة ضيفا على حسنية أكادير٬ على أن يستضيف شباب الريف الحسيمة فريق الجيش الملكي.

وانتهت المباراة الثانية٬ التي جمعت بالملعب الشرفي بمكناس بين النادي المحلي والجيش الملكي٬ بالتعادل الأبيض٬ ليرفع الضيف رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع٬ مقابل 35 للفريق المضيف الذي التحق في المركز الثامن بفرق شباب الريف الحسيمة والنادي القنيطري وأولمبيك آسفي.

وينهي فريقا النادي المكناسي والجيش الملكي الموسم في ضيافة فريقي أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمة.

وتقام غدا الأحد أربع مباريات حاسمة تهم قمة وأسفل الترتيب وستجرى في توقيت واحد (الرابعة عصرا) تفاديا لأي تلاعب وإعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة ال29 قبل الأخيرة:

— السبت:

النادي المكناسي ……….. الجيش الملكي ………….. 0-0.
المغرب الفاسي ………… شباب الريف الحسيمة …… 1-0.

— الأحد:

النادي القنيطري ………. حسنية أكادير (الرابعة عصرا).
شباب المسيرة ………… اتحاد الخميسات (الرابعة عصرا).
المغرب التطواني …….. الوداد الفاسي (الرابعة عصرا).
أولمبيك خريبكة ……….. اتحاد الفتح الرياضي (الرابعة عصرا).

— الاثنين:

الدفاع الحسني الجديدي .. الرجاء البيضاوي (السابعة مساء).
الوداد البيضاوي ……….. أولمبيك آسفي (السابعة مساء).

الاخبار العاجلة