شباب الريف يودع منافسات كأس العرش في دور الربع بعد انهزامه أمام الدفاع الجديدي

2 أكتوبر 2011
شباب الريف يودع منافسات كأس العرش في دور الربع بعد انهزامه أمام الدفاع الجديدي

ودع فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم منافسات كاس العرش لموسم 2010ـ2011 من دور الربع نهائي بعد انهزامه بعد زوال هذا اليوم الاحد 2 اكتوبر مع مضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف واحد في المقابلة التي جمعتها على ارضية ملعب العبدي بالجديدة.
وتمكن الفريق الجديدي الذي سيطر على مجريات الشوط الاول من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من زمن المقابلة عن طريق اللاعب التشادي كارل ماكس داني قبل ان يتمكن نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني حوالي الدقيقة 29 من نفس الشوط.
وفي الجولة الثانية تمكن فريق شباب الريف من تنظيم صفوفه من جديد حيث تمكن من تقليص النتيجة في القيقة الثالثة و السبعون بواسطة مهاجمه أرنو سيمون دون ان ينجح في تسجيل هدف التعادل لتنتهي المقابلة بتأهل الدفاع الحسني الجديدي إلى المربع الذهبي.
وسيقابل فريق الدفاع في دور النصف النهائي النادي المكناسي الذي تأهل على حساب إتحاد المحمدية بهدفين لهدف، فيما تجرى بعد قليل مباراة حسنية أكادير والمغرب الفاسي لتحديد المتأهل الثالث، علما بأن المتأهل الرابع والأخير إلى هذا الدور لن يعرف إلا بعد إجراء مباراة الفتح الرباطي والوداد البيضاوي والتي جرى تأجيلها إلى وقت لاحق بسبب إلتزام فرسان الوداد بمنافسات عصبة أبطال إفريقيا.

الاخبار العاجلة