شباب خنيفرة يتعرض لحادث مروع

20 أبريل 2015
شباب خنيفرة يتعرض لحادث مروع

تعرضت حافلة فريق شباب اطلس خنيفرة صباح اليوم الاثنين إلى حادثة سير خطيرة وهي في طريق عودتها إلى مدينة خنيفرة، قادمة من مدينة الحسيمة بعدما أجرى الفريق يوم أمس الأحد مباراة جمعته بشباب الريف الحسيمي برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وحسب رئيس الفريق الخنيفري ابراهيم أوعابا فالحادث تسبب في إصابات خطيرة للعديد من اللاعبين بعد انقلاب الحافلة، خصوصا الحارس حسين زانا الذي دخل في حالة غيبوبة و سيتم نقله إلى مدينة مكناس، في حين سيكتفي باقي اللاعبين بالعلاج بمدينة خنيفرة.

و أوضح أوعابا في تصريحات صحفية أن هذا الحادث وقع على بعد 46 كلم من مدينة خنيفرة، وقد تسبب فيه إحدى العربات القادمة في الاتجاه المعاكس التي كانت تحاول تجاوز إحدى السيارات في اطار غير قانوني وهذا ما تم تدوينه في محضر الدرك الملكي.

بالمقابل أكد أوعابا أنه لم تسجل أي حالة وفاة داخل صفوف اللاعبين و الاداريين الذين كانوا بالحافلة أثناء وقوع الحادث

و حسب ما جاء في مقال نشر في موقع  خنيفرة أون لاين فإن سائق السيارة الخفيفة  (فورد ترونزيت مرقمة بإسبانيا )  كان في حالة سكر، و رغم الإصلاح  والتجهيزعلى مستوى بوشبل أداروش يضيف المصدر فإن الطريق  لا تتوفرعلى معايير السلامة الطرقية المطلوبة، خصوصا علامات التشوير وكذا رسم خطوط التجاوز مما يجعل نسبة من المسؤولية للمقاول الذي أشرف على الإصلاح يؤكد موقع خنيفرة اون لاين ….

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

images-28

الاخبار العاجلة