شجار بين سائق حافلة للنقل الحضري وسائق رونو 18 كاد ان يتسبب في كارثة اثر سقوط الاخير من نافذة الحافلة

28 يوليو 2012
شجار بين سائق حافلة للنقل الحضري وسائق رونو 18 كاد ان يتسبب في كارثة اثر سقوط الاخير من نافذة الحافلة

محمد زريوح

كاد خلاف نشب بين سائق سيارة رونو 18 و سائق حافلة للنقل الحضري ، حوالي السادسة من يومه الجمعة 27 يوليوز الجاري على مستوى منطقة امجاهد بالناظور ان يتطور الى ما لا تحمد عقباه، بعدما اقدم عدد غفير من المواطنين على قطع الطريق المؤدية الى ازغنغان لمدة تزيد عن الساعة .

و تعود تفاصيل الحادث، حسب ما رواه شهود عيان لناظوريف، الى قيام سائق الحافلة باستعمال المنبه لإعلام سائق رونو بإخلاء الطريق امامه من اجل المرور ، وهو ما لم يرق الاخير ، حيث حاول الولوج الى الحافلة من اجل الدخول معه في عراك غير ان هذا الاخير، و تحاشيا لاية تطورات، احكم اغلاق ابواب الحافلة ، و على اثر ذلك قام سائق الرونو بمحاولة الولوج عبر النافذة مما ادى به الى السقوط على الارض، و اصيب على اثر ذلك برضوض على مستوى جسمه .

و قد حضرت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية متأخرة و التي نقلت سائق الرونو الى المستشفى الحسني كما حضرت ايضا  فرقة من الشرطة التي انجزت محضرا في الموضوع .

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=bYoCKmmPOgs&feature=player_embedded[/pro-player]

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=yuvYQNM8PxM&feature=player_embedded[/pro-player]

الاخبار العاجلة