شغب و حالات إغماء عقب مباراة النهضة البركانية و المولودية المراكشية

30 يونيو 2012
شغب و حالات إغماء عقب مباراة النهضة البركانية و المولودية المراكشية

مباشرة بعد إعلان صافرة الحكم لنهاية مباراة نهائي كأس العرش لكرة اليد و التي جمعت بين النهضة البركانية و المولودية المراكشية، طغى الشغب على القاعة، و تبادل مشجعو الفريقين ألفاظ السب و الشتم.

و من الأسباب التي أدت إلى إشعال فتيل هذه “الحرب”، يقول  المراسل من شفشاون، قيام أحد اللاعبين المراكشيين بمحاولة الإعتداء على لاعب النهضة البركانية سعيد مغري، فارتفع الاحتجاج من بين صفوف مناصري الفريق البرتقالي. كما قام رئيس الجامعة الملكية بسلوك يفتقر إلى الروح الرياضية، حيث أعلن فرحته بفوز المولودية بتصرف لاأخلاقي. بالإضافة إلى دخول أشخاص من مدينة شفشاون في جهة مشجعي النهضة البركانية و الذين قاموا بتشجيع المراكشيين من وسط مشجعي بركان و ذلك بتحريض من أحد مشجعي مراكش.

كل هذه التصرفات أدت إلى خلق جو مكهرب، انتهى بشغب و حالتي إغماء في صفوف البركانيين، بالإضافة إلى إصابة حارس المرمى البركاني عبد الرحيم شحو المتواجد حاليا في المستشفى.

أكيد أن الروح الرياضية مطلوبة، و لا يجب القيام بهكذا سلوكيات، خصوصا أن الفريق البركاني خسر خسارة مشرفة؛ فارق نقطة واحدة، إلا أن الظروف التي مرت فيها المقابلة، كانت لا بد أن تؤدي إلى هذا. و مع كل ما يجري، نقول هنيئا للمولدية المراكشية بإحراز كأس العرش، و نقول لفرساننا البرتقاليين، لقد أحرزم محبة كل البركانيين إثر وصولكم لمباراة النهائي، فأنتم أصحاب الإزداوجية للموسم المنصرم و  للمواسم المقبلة إن شاء الله.

بركان زووم

شغب و حالات إغماء عقب مباراة النهضة البركانية و المولودية المراكشية

الاخبار العاجلة