صحف الأرجنتين: جمال مراكش أيقظ الرغبة لدى مارادونا في الزواج

9 نوفمبر 2015
صحف الأرجنتين: جمال مراكش أيقظ الرغبة لدى مارادونا في الزواج

يبدو أن زيارة الأسطورة الأرجنتينية، ديغو أرماندو مارادونا، للمغرب، أحيّت الرغبة لديه لمعاودة “تجريب” حظه في الزواج، بعد أن نقلت الصحافة الأرجنتينية، طيلة الأيام الماضية، أخبارا تفيد بقرب اقتران النجم الأرجنتيني، السابق، برفيقته، روسيو أوليفا، التي ترافقه في زيارته للمغرب، خلال هذا الأسبوع، للاحتفال مع المغاربة بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.

وأشارت العديد من الصحف أن أجواء مدينة مراكش الساحرة، أيقضت الرغبة من جديد عند مارادونا للزواج، بعد أن وجد الوقت الكافي لترتيب مشاعره رفقة صديقته الأرجنتينية.

وكانت زيارة الأسطورة الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، للمغرب فرصة سانحة أمام النجم السابق لفريق نابولي الإيطالي، من أجل توطيد علاقته بصديقته روسيو أوليفا، التي كانت برفقته، بمدينة ماكش، ثم بمدينة العيون حيث شارك مارادونا رفقة العديد من نجوم العالم السابقين، في مباراة استعراضية بمناسبة المسيرة الخضراء.

وواجهت علاقة مارادونا وصديقته روسيو (الصورة) لاعبة فريق ريفربليت الأرجنتيني، العديد من المطبات، إلا أن الزيارة للمغرب كانت بمثابة “إكسير الحياة” للعلاقة التي تجمع النجمين، مسب ما ذكته الصحف الأرجنتينية.

وأكد ماراودنا في تصريحات صحفية، تناقلتها صحيفة “بوبولار” الأرجنتينية، قرب زواجه من اللاعب صاحبة 24 عاما، حيث قال “سأتزوج أنا وروسيو حين نغادر المغرب”.

ويشار إلى أن مارادونا، كان قد شارك يوم الجمعة، في المباراة الاحتفالية التي احتضنتها مدينة العيون احتفالا بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، وهي المباراة التي عرفت مشاركة العديد من نجوم الكرة العالمية.

 

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

563f48c9c5a4b02dc0da92b1_default_465443879 files

الاخبار العاجلة