طائرتان خاصتان تقلان شاكيرا وفريقها إلى المغرب

25 مايو 2011
طائرتان خاصتان تقلان شاكيرا وفريقها إلى المغرب

تحيي النجمة العالمية الكولومبية ، شاكيرا، حفلا فنيا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الخميس 26 ماي، قبل أن تسافر إلى الرباط للمشاركة في مهرجان “موازين” يوم السبت القادم، لتختتم أسبوعها الفني بإحياء سهرة في برشلونة يوم الأحد 29 ماي.

وبدأت شاكيرا، منذ 14 ماي الجاري جولة فنية، تحيي فيها 21 حفلا ، بمعدل حفل كل يومين في بلد جديد، وهي تصل إلى بيروت قادمة من موسكو التي غنت على أحد مسارحها يوم الأربعاء 25 ماي.

وستصل شاكيرا إلى المغرب على متن طائرتين خاصتين بصحبة فريقها الفني، الذي يصل عدد أفراده إلى 75 شخصا، حيث تصر المغنية العالمية -حسب صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية-، على أن ينجز فريق عملها خطة ظهورها على المسرح بنفسه وبعد وصوله إلى البلد الذي تحيي فيه حفلتها.

وتوقعت مصادر صحفية مغربية أن يكون حفل شاكيرا في المغرب باذخا واستثنائيا مقارنة مع الدورات السابقة لمهرجان “موازين”، ووصل السعر الرسمي لتذكرة حفل شاكيرا بالرباط إلى 1000درهم,

ورغم الاحتجاجات التي واجهت إقامة مهرجان “موزاين” ، ستكون مشاركة شاكيرا في المهرجان ذاته، فرصة لمعجبيها الكثر للقاء بها ورؤيتها بشكل مباشر إذ ستحضر لأول مرة إلى المغرب.

وتعتبر شاكيرا  (34 سنة) إحدى أكثر مغنيات البوب شهرة في أمريكا اللاتينية، حيث تم بيع ثمانية ملايين نسخة من ألبوماتها في الدول الناطقة بالإسبانية وحدها.

ووصلت شاكيرا إلى قمة العالمية بعد ألبومها ” لاندري سيرفس” وازدادت شعبيتها في الشرق، لأن بعض أغانيها تميل إلى الموسيقى الشرقية، كما أنها تؤلف وتلحن أغانيها، بالإضافة إلى ذلك فإن “شاكيرا” من أصل لبناني، حيث إن والدها من زحلة في لبنان

طائرتان خاصتان تقلان شاكيرا وفريقها إلى المغرب  - Hespress

الاخبار العاجلة