طاليب: النهضة البركانية جاهزة لإسقاط شباب الريف الحسيمي

9 أبريل 2015
طاليب: النهضة البركانية جاهزة لإسقاط شباب الريف الحسيمي

أكد الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب أنه حاول استغلال توقف البطولة الوطنية لأسبوعين من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين بوضع برنامج تدريبي برمجه خلال المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق البرتقالي بمدينة بركان، حيث برمج حصصا صباحية سواء بالبحر أو الغابة وأخرى مسائية ركز فيها على الجانب التقني.
واعتبر طاليب أن برمجته لمقابلتين إعداديتين أمام حسنية لازاري وجدة ونادي بركان المنتميان لأقسام الهواة كان محاولة منه لتجريب جميع الوصفات والخطط التكيكية التي يسعى للإعتماد عليها خلال المباريات الحاسمة التي تنتظره مساء السبت القادم أمام ضيفه شباب الريف الحسيمي وخلال الأسبوع القادم أمام الإتحاد الزموري للخميسات، وهما المباراتان اللتان ستكونان حاسمتان في أمر البقاء بصفة نهائية.
وأضاف المدرب طاليب أن النتائج التي حققها لاعبوه خلال المبارتين الإعداديتين وتسجيلهم لـ 17 هدفا لا تهمه بقدر ما يهمه إنسجامهم مع الخطة التي يراهن عليها لتجاوز خصومهم خصوصا وأن النهضة البركانية يواجه خصمين معذبين أكثر منه على مستوى سبورة الترتيب.
وكان المكتب المسير للفريق قد جدد ثقته في المدرب عبد الرحيم طاليب، حيث منحه البطاقة البيضاء لوضع إستراتيجية يراها ملائمة لتكوين فريق للمستقبل يكون قادرا للمنافسة على الألقاب.

عن المنتخب

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

11139407_10155456439695327_6062831501673334839_n

الاخبار العاجلة