طبيب هولندي جديد للمنتخب الوطني الأولمبي

24 نوفمبر 2011
طبيب هولندي جديد للمنتخب الوطني الأولمبي

تعاقدت الجامعة الملكية المغبية لكرة القدم، مع طبيب هولندي سيتولى مهمة الإشراف على الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي الأولمبي، إذ سينضاف إلى الطاقم التقني للأولمبيين، الذي يتكون من كل من بيم فيربيك المشرف العام على المنتخبات الوطنية، وحميد وركة مدرب المنتخب الأولمبي، وخالد فوهامي، مدرب حراس مرمى الأولمبيين.

تعاقد جامعة كرة القدم مع الطبيب الهلوندي يأتي أياما قليلة قبل مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية، المقرر إجراؤها ما بين 26 نونبر و10 دجنبر، في ملعبي طنجة ومراكش الجديدين. ووبالإضافة إلى المغرب سيعرف هذا الدوري مشاركة منتخبات كل من مصر والجزائر وكوت ديفوار ونيجيريا والسنغال وجنوب إفريقيا والغابون.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي سيستفيد من خدمات المهدي كارسيلا، لاعب المنتخب المغربي الأول، إذ سمح له فريقه الروسي بالمشاركة مع الأولمبيين، للحفاظ على تنافسيته بعد توقف الدوري الروسي في الشهر الماضي.

وارتباطا بالموضوع، اضطر المنتخب الوطني الأولمبي تغيير ملعب التداريب، إذ يجري تداريبه حاليا في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بسبب امتلاء ملعب المعمورة بالمياه نتيجة التساقطات المطرية الأخيرة.

الاخبار العاجلة