عاجل : سبور ناضور تكشف هوية المدرب الجديد للمغرب التطواني

16 ديسمبر 2014
عاجل : سبور ناضور تكشف هوية المدرب الجديد للمغرب التطواني
علم موقع “سبور ناضورjjjj” من مصادر مطلعة أن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة قد توصل بعرض مهم من إدارة المغرب التطواني لخلافة عزيز العامري على رأس الجهاز الإداري للفريق في المرحلة المقبلة.
وقد أبدى المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة استعداده للعودة إلى الدوري المغربي وخوض تجربة جديدة مع المغرب التطواني، الذي أقصي مؤخرا من مونديال الأندية على يد أوكلاند سيتي النلوزلندي في المباراة الأولى من التظاهرة الكروية العالمية.
ومن المنتظر أن يحل المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بالمغرب خلال الساعات القليلة المقبلة لإستكمال المفاوضات مع إدارة المغرب التطواني، التي ترى في المدير الفني السابق للرجاء البيضاوي والدفاع الجديدي الرجل المناسب للإمساك بمقاليد الجهاز الفني للفريق واستكمال المشروع الذي وضعته إدارة الفريق.
وقد أعلن اليوم عبد الحق بنشيخة عن رغبته في الرحيل عن نادي كلباء الإماراتي، التي يشرف على تدريبه منذ رحيله عن الرجاء البيضاوي حيث ترك مكانه لجوزيه روماو، ومبررا قراره بعدم انسجام اللاعبين مع شخصيته وأفكاره. وأضاف في تصريحه لقناة أبوظبي الرياضية : “قلت لإدارة النادي أنني أرغب في الرحيل، لأن حبل التواصل انقطع مع اللاعبين، وقدمت لهم النصائح بإجراء بعض التعاقدات في الهجوم والدفاع”.

 

الاخبار العاجلة