عادل رامي في طريقه إلى فالنسيا

22 ديسمبر 2010
عادل رامي في طريقه إلى فالنسيا

علن مصدر مقرب من نادي ليل متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن مدافعه الدولي عادل رامي سينتقل قريباً جداً إلى نادي فالنسيا رابع الدوري الإسباني.

وأوضح المصدر أن رامي المغربي الأصل سيوقع عقداً مع النادي الإسباني اعتباراً من كانون الثاني/يناير المقبل، لكنه سيعار إلى ليل حتى نهاية الموسم، مشيرةً إلى أن قيمة الصفقة تصل إلى نحو 6 ملايين يورو.

وبدوره قال المدير العام المساعد لنادي ليل فريديريك باكيه أن الخبر لم يتم تأكيده حتى الآن من قبل الأطراف المعنية “لكن ليل يعترف بأن المفاوضات جارية بشأن مستقبل عادل وقد تم تسريعها في الأيام الأخيرة”.

وتابع أن رامي الذي أكدت أندية محلية وأجنبية عدة اهتمامها بخدماته “ليون ومرسيليا وليفربول الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي” اختار الدفاع عن ألوان فالنسيا منذ نحو أسبوعين.

وتابع أن رامي الذي فرض نفسه أساسياً في دفاع المنتخب الفرنسي منذ التعاقد مع المدرب الجديد لوران بلان، رغب في تسوية مستقبله بسرعة مستفيداً من الضوء الأخضر الذي منحه له ليل الصيف الماضي.

وسيستفيد ليل مادياً من صفقة انتقال رامي إلى فالنسيا على الرغم من انه كان بإمكانه الاستفادة أكثر في حال وافق على عرض 11 مليون يورو كان مرسيليا تقدم به في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان رامي انتقل إلى ليل عام 2006 قادماً من فريجو دون مقابل، وكان بإمكانه استغلال بند في العقد الذي يربطه مع ناديه والذي يخول له فك الارتباط من جانب واحد في حال لعب معه أكثر من 3 أعوام، وبالتالي كان سيرحل في نهاية الموسم دون أي مقابل.

عادل رامي في طريقه إلى فالنسيا

الاخبار العاجلة