عبد الصادق البوعزاوي يخلف الياس العمري في رئاسة فريق شباب الريف الحسيمي

19 يونيو 2011
عبد الصادق البوعزاوي يخلف الياس العمري في رئاسة فريق شباب الريف الحسيمي

سبورناضور : عبد الحكيم بنعيسى

كما كان منتظرا قدم الياس العمري استقالته من رئاسة فريق شباب الريف الحسيمي وذلك في الجمع العام العادي للفريق الذي تم تحويله الى جمع عام استثنائي و المنعقد بالحسيمة هذا اليوم السبت 18 بونبو 2011، بحضور اعضاء المكتب المسير و المنخرطين ومندوب عن وزارة الشبيبة و الرياضة.
وبعد محاولات فاشلة من طرف الحاضرين لاقناع الياس العمري للتراجع عن استقالته تم التوافق بين المنخرطين على عبد الصادق البوعزاوي لخلافة العمري في منصب رئيس الفريق وتكليفه بتشكيل مكتبه في اقرب وقت ممكن .
وفي كلمته اكد عبد الصادق البوعزاوي انه لم يكن ينتظر ان يتم اختياره لرئاسة فريق شباب الريف الحسيمي معتبرا اختياره لهذا المنصب شرف له ، كما دعا الى ضرورة تضافر جهود كل اعضاء المكتب و المنخرطين و الجمهور من اجل العمل على السير بالفريق الى الامام .
واشار البوعزاوي الى ان المكتب الجديد سيضم في عضويته مجموعة من الوجوه الجديدة قادرة على اعطاء نفس جديد لعمل المكتب.
من جانبه اكد الياس العمري ان تخليه عن منصبه ليس له اي علاقة بما يقع من احتجاجات في المغرب بل هي نتاج قناعة شخصية تحتم عليه اعطاء فرصة لشخصية اخرى يمكنها ان تقدم للفريق اكثر مما قدمه هو، كما اكد العمري انه سيعمل من موقعه على دعم الفريق من اجل تحقيق نتائج اجابية .
وتجدر الاشارة الى ان الجمع العام قد صوت بالاجماع على التقريرين الادبي و المالي .
وبلغت مداخيل الفريق لهذا الموسم 16.548.468,43 توزعت بين مساهمات المؤسسات الحكومية و الغير الحكومية المحتضنة وبعض الشركات وواجبات المنخرطين ومداخيل المقابلات . فيما بلغت المصاريف 16.236.382,85 توزعت بين اجور اللاعيبن و الكافات و الانتقالات


الاخبار العاجلة