عصبة الهواة تتعاقد مع مؤسسة لجلب مستشهرين

11 أكتوبر 2016
عصبة الهواة تتعاقد مع مؤسسة لجلب مستشهرين

منتخب الهواة يخوض مباراة إعدادية أمام نظيره الكتالوني ودورتان تكوينيتان للأطر والمدربين في نونبر

توصلت العصبة الوطنية هواة، الأربعاء الماضي، إلى اتفاق مع مؤسسة دولية مكلفة بالإشهار، لجلب مستشهرين والإشراف على تنظيم بعض التظاهرات الخاصة بهذه الفئة.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن الاجتماع المنعقد بحضور جمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية هواة، والكاتب العام أحمد حيدة، وكنزة البغدادي، المسؤولة عن التواصل وبعض المستشارين، ومسؤولي الشركة المذكورة، تميز بالاتفاق على جلب مستشهرين في شركات الاتصال وشركات رائدة في المنتجات الاستهلاكية.

ووعدت الشركة المعروفة بتنظيمها تظاهرات دولية مثل سباق ”عائشة دي غازيل” وإنتاج برامج تلفزيونية، بالبحث عن موارد مالية قارية للعصبة الوطنية هواة، في أفق التغلب على الأعباء المالية المكلفة، ومنحها فرصة لتعزيز الجانب المالي بمستشهرين جدد.

من جهة ثانية، يحل في الأيام القليلة المقبلة مسؤولون عن عصبة الهواة بمنطقة فالنسيا إلى المغرب، من أجل توقيع اتفاقية مع نظيرتها المغربية، تهم مجالات التكوين وتبادل الأطر والخبرات، وإجراء مباريات إعدادية بين منتخب الهواة ومنتخبات منطقة فالنسيا.

ويخوض المنتخب الوطني هواة مباراة إعدادية أمام نظيره لمنطقة كتالانيا أواخر نونبر المقبل بإسبانيا، إذ قررت العصبة الوطنية تأجيلها إلى التاريخ المذكور من أجل فسح المجال أمام العناصر الوطنية لإجراء مباريات محلية بالبطولة الوطنية.

وفي إطار الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، يحل خبيران من عصبة الهواة بكتالانيا بالمغرب في الفترة بين 14 و18 نونبر المقبل، للاستفادة من  دورة تكوينية بالمغرب لفائدة مدربي الهواة، ويتعلق الأمر بمدير التكوين لمنطقة كتالانيا ومؤطر تابع لها.

كما يستفيد ثلاثة أطر متخصصة في التواصل والتسويق والإعلاميات والمالية من عصبة الهواة من دورة تكوينية بالمنطقة ذاتها في الفترة بين 22 و28 نونبر المقبل.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة