غيريتس يبعد هرماش والعربي وحجي عن الأسود قبل مواجهة غينيا

7 أغسطس 2012
غيريتس يبعد هرماش والعربي وحجي عن الأسود قبل مواجهة غينيا

قلص البلجيكي إيريك غيريتس، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أعضاء اللائحة التي أعلن عنها في الأسبوع الماضي من 35 لاعبا إلى 24 لاعبا، ينتظر أن يدخلوا تجمعا إعداديا بمدينة الصخيرات

تحضيرا المباراة الإعدادية الدولية أمام منتخب غينيا، المقررة يوم الأربعاء 15 من غشت الجاري بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأسقط غيريتس 11 لاعبا من قائمته الأولية، أبرزهم عادل هرماش، لاعب الهلال السعودي، ويوسف العربي، مهاجم غرناطة الاسباني، ويوسف حجي، المنتقل حديثا إلى العربي القطري، فيما عاد لتوجيه الدعوة ثانية إلى عادل تاعرابت، نجم كوينز بارك رانجرز الإنجليزي، بعد المصالحة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام قبل أيام قليلة، ثم أيضا منير الحمداوي، المنتقل إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، إضافة إلى مروان الشماخ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، الذي أبعده المدرب البلجيكي عن المباراتين الأخيرتين للمنتخب المغربي أمام كل من غامبيا وكوت ديفوار.

وشهدت القائمة حضور 8 لاعبين محليين، أغلبهم ممن شاركوا في تتويج المنتخب المغربي للاعبين المحليين بلقب كأس العرب، الشهر الماضي بالعربية السعودية، إضافة إلى المحترفين بالخليج العربي، الحسين خرجة (العربي القطري)، وإسماعيل بلمعلم (باني ياس الإماراتي). 

قائمة العناصر الوطنية:

حراسة المرمى 
نادر لمياغري، وعزيز الكيناني، وعصام بادة.

الدفاع 
ميكاييل بصير، ورشيد السليماني، وزكرياء بركديش، والمهدي بنعطية، وأحمد القنطاري، ومصطفى لمراني، وعصام عدوة، وإسماعيل بلمعلم.

وسط الميدان 
الحسين خرجة، وامبارك بوصوفة، ويونس بلهندة، وعبد العزيز برادة، وأحمد جحوح، وسعيد فتاح، وكريم الأحمدي.

الهجوم 

مروان الشماخ، وأسامة السعيدي، ومنير الحمداوي، وزكرياء لبيض، وعادل تاعرابت، وياسين الصالحي.

المغربية

الاخبار العاجلة