فريق بلدية أيت ملول يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني

18 يوليو 2010
فريق بلدية أيت ملول يحقق الصعود للقسم الوطني الثاني

 

حجز فريق اتحاد آيت ملول رسميا بطاقة الصعود الثانيةإلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم بعد فوزه على فريق رجاء بني ملال 3-1 في مباراة السد الفاصلة, التي جمعتهما بعد ظهر اليوم السبت, بملعب المسيرة بآسفي
وكان فريق رجاء بني ملال سباقا للتهديف بواسطة لاعبه أمين نعمان (د 17) قبل أن يرجح فريق اتحاد بلدية آيت ملول الكفة لصالحه في الشوط الثاني على يد لاعبيه محمد لعروسي (د 50 و90) ومحمد أوحمو (د 69).

يذكر أن فريقي هلال الناظور واتحاد آيت ملول سيعوضان فرق اتحاد سيدي قاسم والنهضة السطاتية وشباب أطلس خنيفرة, التي ستلعب الموسم المقبل في القسم الوطني الأول هواة, ليتقلص عدد أندية القسم الوطني الثاني إلى 18 فريقا عوض 19 في الموسم الماضي

 ولحق فريق اتحاد آيت ملول رسميا بفريق هلال الناظور, الذي كان قد ضمن صعوده إلى القسم الوطني الثاني بعد تعادله مع فريق رجاء بني ملال 2-2 في المباراة الثالثة والأخيرة من مباريات السد, التي أقيمت يوم الأحد الماضي, بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وأنهى فريق هلال الناظور (بطل شطر الشمال) مباريات السد, التي جرت منافساتها على شكل بطولة, في المركز الأول بنقطتين من تعادلين بعد الأول 2-2 أمام فريقي اتحاد آيت ملول (بطل شطر الجنوب) ورجاء بني ملال (بطل شطر الوسط).

وكانت الفرق الثلاثة قد تساوت في النقاط لكن الامتياز على مستوى النسبة العامة منح الفريق الناظوري بطاقة الصعود الأولى فيما لجأ الفريقان السوسي والملالي إلى لقاء فاصل.

وكانت مباريات السد قد انطلقت يوم ثالث يوليوز الجاري بملعب المسيرة بمدينة آسفي بلقاء جمع بين اتحاد آيت ملول ورجاء بني ملال وانتهى بالتعادل 0-0, فيما جرت المباراة الثانية في السابع من الشهر ذاته بالملعب البلدي بالقنيطرة بين هلال الناظور واتحاد آيت ملول وأفضت إلى التعادل 2-2 والثالثة في العاشر منه وجمعت بين هلال الناظور ورجاء بني ملال (2-2).

 

الاخبار العاجلة