فوزي لقجع رئيس نهضة بركان لكرة القدم يتحدث لموقع كوورة

20 أبريل 2013
فوزي لقجع رئيس نهضة بركان لكرة القدم يتحدث لموقع كوورة

كد فوزي لقجع رئيس نهضة بركان وأحد الأسماء التي تردد صداها بشكل قوي مؤخرا، كمنافس لرئاسة اتحاد الكرة المغربي في الجمعية العمومية القادمة أن لجنة المسابقات ارتكبت أخطاء قاتلة هذا الموسم كشفت عن جهل كبير بالقواعد، بفعل تداخل الكثير من المباريات وعدم مراعاة مصالح بعض الأندية.

 

وأضاف بقوله في تصريحات خاصة لموقع kooora لقد تضررنا كثيرا بفعل برمجة غير مفهومة وغير منسجمة مع الإحتراف الذي نتحدث عنه داخل الدوري المغربي، يجب تفادي مثل هذه الأخطاء في المستقبل لأنها تسيء لكرة القدم المغربية، وأن يتم إدخال الأندية كطرف وشريك أثناء عملية البرمجة بما يجنبها مستقبلا كل الإنقادات التي طالتها.

ومضى يقول: داخل نهضة بركان يمكن التأكيد على أننا أكثر طرف يعاني من بين كل الأندية بفعل خوضنا مباريات دائمة خارج مدينتنا، وبفعل اضطرارنا للاستعداد المستمر بالعاصمة الرباط قبل كل المواجهات.

وعن حظوظ نهضة بركان الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز، قال لقجع “بذلنا مجهودات جبارة في الجولات الأخيرة للإفلات من مخالب الهبوط للدرجة الثانية، وربحنا نقاطا في غاية الأهمية أكسبتنا بعض المواقع على مستوى الترتيب، لا توجد لدينا أي مخاوف بخصوص بقائنا في الدوري الإحترافي، وسنعمل بشكل جدي على الإرتقاء في المرحلة المقبلة لاحتلال مركز مشرف في وسط الترتيب.

وأضاف بقوله “بخصوص الملعب الجديد يمكنني التأكيد على أنه سيستقبل بداية من الموسم القادم مباريات الفريق، لأننا انتهينا من تشييد ستاد يسع ل 9000 مقعدا وبمواصفات عالية الجودة وسيكون مفخرة للنادي والمدينة.

ودعا فوزي لقجع لتوحيد الأفكار بين مختلف رؤساء أندية الدوري الإحترافي فيما يخص التعامل مع اللاعبين والمدربين في إطار العقود التي قال أنها تلهب ظهر الرؤساء، وتساهم في حدوث هزّات عنيفة كل موسم بسبب التأخر في تسديد المستحقات

jIFnq

الاخبار العاجلة