في جو مهيب صحافيو وجدة يودعون الزميل “يحيى الشيحي”إلى مثواه الأخي

3 نوفمبر 2012
في جو مهيب صحافيو وجدة يودعون الزميل “يحيى الشيحي”إلى مثواه الأخي

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الزميل الصحفي “يحيى الشيحي” ليلة الأربعاء 31 أكتوبر بمنزل أسرته الكائن بحي لا زاري بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج، واثر هذاالمصاب الجلل تتقدم هيئة طاقم سبور ناظوربأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد الشيحي ،راجين من الله أن يلهم ذويه الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وجدير ذكره فالزميل “يحيى الشيحي” كان يشغل قبل رحيله مدير تحرير جريدة النهضة ومدير الموقع الإلكتروني “وجدة أولاين” إضافة إلى مساهماته العديدة والمتنوعة في مجموعة من الصحف الوطنية الجهوية والمحلية.

هدا وقد تم تشييع جنازة الفقيد الزميل” يحيى الشيحي”عصر يوم الخميس فاتح نونبر  بمقبرة سيدي يحيى بنيونس بوجدة،

وقد حضر مراسيم الدفن إضافة إلى عدة وجوه تشتغل في المجال الصحفي بالمدينة على مختلف أصنافه في مقدمتهم  الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ومصطفى بنحمزة رئيس المجلس العلمي ،  وشخصيات أخرى حقوقية نقابية وجمعوية وأهل وأقارب المرحوم وجيرانه، الكل أبى  إلا أن يحضر تشييع جثمان الزميل الشيحي وتوديعه  إلى مثواه الأخير بعد ما ترك بصمات واضحة وخالدة في المجال الصحفي دون أن ينال حقه وإنصافه في حياته، إذ ظل يصارع ويكابد هموم مرضه وحيدا اللهم بعض المبادرات التلقائية والشخصية من بعض الزملاء الصحفيين والمحسنين وإن كانت هذه المبادرات تبقى في واقع الحال محتشمة . رحم الله الفقيد و“إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

الاخبار العاجلة