قائمة اللاعبين الذي يريد ريال مدريد بيعهم

19 يونيو 2015
قائمة اللاعبين الذي يريد ريال مدريد بيعهم

كhhhhhhhhhhhhhشفت صحيفة ماركا عن قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة رئيس النادي فلورنيتنو بيريز بإحداث بعض التغييرات بالموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مستقبل الثلاثي خيسي رودريجيز وفابيو كوينتراو ولوكاس سيلفا ما زال معلق، وسيبقى كذلك حتى خوض الفريق استعدادات الموسم المقبل خلال جولة إستراليا.

وأضاف التقرير أن المدرب رافييل بينيتيز لا يريد منح أي لاعب الضوء الأخضر قبيل أن يرى مستواه في المباريات الودية ليتخذ قراره النهائي.

كذلك يعد أسيير إيارامندي من أكثر اللاعبين المتوقع رحيلهم عن النادي بسبب المستوى السيء الذي قدمه خلال الموسمين الماضيين، لكن إدارة النادي الملكي ستحاول الحصول على عرض مناسب في ظل المبلغ الكبير الذي دفعته للتعاقد معه من ريال سويسيداد والبالغ 38 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المدردية أن أسماء مثل كريم بنزيما وإيسكو من الصعب مغادرتهم هذا الصيف رغم اهتمام كل من باريس سان جيرمان بخدمات المهاجم الفرنسي ومانشستر سيتي بالتعاقد مع النجم الإسباني.

وأكدت ماركا على عدم رغبة فلورنتينو بيريز للاستماع لأية عروض تأتي من أجل جاريث بيل وخاميس رودريجيز كونه يعتبرهما حجر الأساس الذي سيبنى عليه الفريق.

 

الاخبار العاجلة