قائمة لاعبي المنتخب المحلي المستدعاة من رشيد الطاوسي

27 سبتمبر 2013
قائمة لاعبي المنتخب المحلي المستدعاة من رشيد الطاوسي

بعد صيفٍ طويل استطاع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب الويلزي المتألق نجم نادي توتنهام هوتسبير الأسبق غاريث بيل الذي انتقل لصفوف ريال مدريد وحقق حلمه مقابل 91 مليون يورو .

وبعد قرابة الشهر من إنطلاقة الدوريات الأوروبية خرج السيد بارنيت وكيل أعمال اللاعب الويلزي مؤكداً على أنَّ موكله يشعر بالسعادة البالغة بالتواجد في العاصمة مدريد وقال في حديثٍ صحفي :” في الخامسة عشر من عُمره قال بيل أنّه سيلعب يوماً في مدريد واليوم حين أتحدث معه يقول لي أنَّ العيش هُناك أجمل وأفضل بكثير مما قد كان يتوقعه “.

قبل أن يتحدث بارنيت عن علاقة بيل مع لاعبي الفريق مُشيراً إلى ثلاثة لاعبين في الفريق الأبيض يمثلون الدعم الكبير لـ بيل في غرفة الملابس وقال :” علاقة بيل مع كريستيانو رونالدو جيدة للغاية ، هو يمثل دعماً كبيراً لموكلي بالإضافة إلى زميله الأسبق لوكا مودريتش وهذا الأمر يعرفه الجميع ، وأخيراً سيرجيو راموس أيضاً يقدم الدعم الكبير لبيل “.

الجدير بالذكر أنَّ بيل لم تُتح له فرصة المشاركة بشكلٍ كبير مع الفريق الأبيض وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين والتي حرمته من المشاركة في آخر لقائين مع الفريق الأبيض في الدوري أمام خيتافي وأمام إلتش وهما اللقائين الذين فاز الريال بهما

mat

الاخبار العاجلة