كأس العرش: الكاك يحقق المفاجأة ويتأهل على حساب الوداد

10 سبتمبر 2015
كأس العرش: الكاك يحقق المفاجأة ويتأهل على حساب الوداد

kac-vs-wac

أكمل النادي القنيطري عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015، رغم تعادله مع مضيفه الوداد البيضاوي بهدف لثمله في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات إياب دور ثمن النهاية.

وكان فريق النادي القنيطري سباقا للتسجيل بواسطة أيوب الكعداوي في الدقيقة 48، قبل أن يوقع المختار سيسي هدف التعادل لفريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 73.

يذكر أن فريق النادي القنيطري كان قد فاز ذهابا قبل أسبوع بمدينة سلا على الوداد البيضاوي بهدف دون رد.

وسيستضيف فريق النادي القنيطري في دور ربع النهاية، المقرر يومي 19 و20 شتنبر الجاري، جاره فريق اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب)، الذي أزاح في وقت سابق اليوم فريق الدفاع الحسني الجديدي بعد تعادلهما إيابا بالرباط بدون أهداف وذهابا بالجديدة بهدف لمثله، وهي النتيجة التي خولت له التأهل إلى الدور المقبل بحكم تسجيله هدف خارج الميدان.

والتحق فريقا النادي القنيطري واتحاد الفتح الرياضي في دور ربع النهاية بأندية الرجاء البيضاوي وشباب الريفي الحسيمي وأولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي واتحاد طنجة وشباب أطلس خنيفرة.

وحجز فريق الرجاء البيضاوي بطاقة التأهل إلى الدور المقبل عقب تعادله مع مضيفه الكوكب المراكشي بهدف لمثله في مباراة إياب دور ثمن النهاية الذي جمع بينهما مساء اليوم بالملعب الكبير بمراكش، علما أن مباراة الذهاب بالدار البيضاء انتهت بفوزه بهدف للاشيء، ليضرب موعدا في دور ربع النهاية مع فريق المغرب الفاسي الذي تأهل أمس الثلاثاء على حساب فريق أولمبيك آسفي عقب فوزه عليه إيابا 2-0 بآسفي وانهزامه ذهابا بفاس 1-2.

وبلغ فريق شباب الريف الحسيمي الدور ذاته عقب تفوقه على فريق الجيش الملكي بالضربات الترجيحية 5-3 بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة. وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بملعب الفتح بالرباط قد انتهى أيضا بالتعادل صفر لمثله.

وسيلتقي فريق شباب الريف الحسيمي في الدور المقبل مع فريق شباب أطلس خنيفرة، الممثل الوحيد لأندية القسم الثاني، المتأهل على حساب اتحاد المحمدية (قسم الهواة) بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 6-5 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

ومن جانبه، ضمن فريق أولمبيك خريبكة بطاقة التأهل إلى دور ربع النهاية على حساب الرشاد البرنوصي بفوزه عليه بهدفين للاشيء في وقت سابق اليوم، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الخريبكي بثلاثة نظيفة لعدم توفير فريق الرشاد لمعب لإجراء المباراة.

وسيستقبل فريق أولمبيك خريبكة في الدور المقبل فريق اتحاد طنجة، الوافد الجديد على قسم الأضواء، الذي تأهل على حساب يوسفية برشيد (القسم الثاني) بفوزه عليه ذهابا 1-0 وتعادله معه إيابا 1-1.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة