كأس العرش 2010-2011: لقاء حسنية أكادير والمغرب الفاسي قمة دور ربع النهاية

29 سبتمبر 2011
كأس العرش 2010-2011: لقاء حسنية أكادير والمغرب الفاسي قمة دور ربع النهاية

وسيبحث الفريق الفاسي، المنتشي بفوزه العريض (5-1) على أولمبيك آسفي ، يوم الأحد الماضي برسم الدورة الثالثة من البطولة الإحترافية، على تحقيق نتيجة مماثلة تمكنه من بلوغ المربع الذهبي، وبالتالي تحفيز اللاعبين على تكريس مسارهم الموفق خلال لقاء نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي سيجمعه يوم 16 أكتوبر المقبل بفريق أنتير كلوب الأنغولي .
ومن جانبه، سيحاول الفريق السوسي، الذي انفصل قبل مؤخرا عن مدربه الفرنسي هوبير فلود بعد ثلاثة أشهر فقط عن تسلمه مهامه، محو أثار الهزيمة القاسية التي مني بها (0-5) أمام فريق شباب الريف الحسيمي برسم الدورة الثالية من البطولة .
ومن المباريات القوية والتي لاتقل أهمية اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي وضيفه شباب الريف الحسيمي، يوم الأحد (الثالثة بعد الزوال(
من جهة أخرى سيستقبل فريق النادي المكناسي ، الوافد الجديد على القسم الأول، اتحاد المحمدية الذي يمارس في بطولة القسم الثاني.
أما اقوى لقاءات ربع نهاية كأس العرش على الإطلاق ، والذي كان من المقرر أن يجمع بين الفتح الرياضي (حامل اللقب) والوداد البيضاوي ، فقد تأجل إلى موعد لاحق بسبب التزام الفريق البيضاوي بالمشاركة في نصف نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
وفي مايلي برنامج مباريات ربع النهاية:
يوم السبت :
النادي المكناسي …… اتحاد المحمدية (الثالثة بعد الزوال(
يوم الأحد :
الدفاع الحسني الجديدي …… شباب الريف الحسيمي (الثالثة بعد الزوال(
حسنية أكادير …………… المغرب الفاسي (السابعة مساء(
اتحاد الفتح الرياضي …….. الوداد البيضاوي (تأجلت(

 

الاخبار العاجلة