كرة اليد:النهضة البركانية تتألق وتسحق الجيش الملكي

7 أبريل 2013
كرة اليد:النهضة البركانية تتألق وتسحق الجيش الملكي

حقق نادي النهضة البركانية لكرة اليد  فوزا كبيرا على ضيفه نادي الجيش الملكي في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم على أرضية القاعة المغطاة مولاي الحسن لحساب الجولة 12 من بطولات القسم الممتاز لكرة اليد.المجموعة الأولى .

النهضة البركانية دخل المباراة من أجل الحفاظ على صدارته لمجموعة في حين يطمح نادي الجيش الملكي لإستعادة صدارة المجموعة.بداية المباراة جاءت متكافئة بين الفريقين ومع مرور الدقائق ظهرت سيطرة خفيفة لفائدة النهضة البركانية مع تسجيل تألق الغابوني شارني لينتهي الشوط الأول بتفوق النهضة البركانية بفارق 4 نقاط.

الشوط الثاني بداية سيطرت النهضة على مجريات المباراة مع توسيع الفارق و تألق كل من سمير قروش و شارلي و الجناح الأيسر زهير لحسيني مع تسجيل  أخطاء فادحة في الدفاع من جانب الجيش الملكي.سيرترة بركانية على المباراة تجلت في توسيع الفريق إلى أكثر من 1 نقاط لتنتهي المباراة بفوز أشبال الإطار الوطني مصطفى الأشهب ب-33 مقابل 19 .

فوز النهضة البركانية يأكد  زعامته لمجموعة الشمال و يرسل بذلك إشارات  لجميع الفرق التي تنافس على بطولة هذه السنة ،وتظهر  لمسة المدرب مصطفى الأشهب واضحة على فريق بركانية شاب وفتي بعد مغادرة أغلب لاعبي الفريق بداية هذا الموسم و يبقى لاعب شارلي هو رجل المبارة بعدما سجل 12 هدف في هذه المقابلة .

رياضة بريس/عدسة:بلعزيز عبد الصمد

 [xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

614

الاخبار العاجلة