كرة اليد : توقيف عدد من اللاعبين مدى الحياة بسبب “تصرفات لا رياضية”

9 يوليو 2012
كرة اليد : توقيف عدد من اللاعبين مدى الحياة بسبب “تصرفات لا رياضية”

قرر المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد توقيف عدد من اللاعبين ومسير من أندية الرابطة البيضاوية ونهضة بركان ومولودية مراكش ورابطة الأولفة بسبب ” تصرفات لا رياضية” خلال الأدوار النهائية ٬ ربع ونصف ونهاية كأس العرش٬ للموسم الرياضي 2011-2012 .

وذكر بلاغ للجامعة اليوم الأحد أنه تم اتخاذ هذه القرارات خلال اجتماع المكتب الجامعي يوم خامس يوليوز الجاري بمدينة مراكش بناء على ما جاء في تقارير لجنة التأديب والاعتماد والقوانين بالجامعة.

وقد تم توقيف لاعبي الرابطة البيضاوية حسام بلمبخوت وأمين حميدي و إبراهيم حفيز مدى الحياة مع أداء غرامة مالية قدرها 5000 درهم بالإضافة إلى الحسين الكزاز وياسين حنان وحمزة المريخ لمدة سنة لكل واحد منهم مع نفس الغرامة من النادي ذاته.

وتم كذلك توقيف اللاعب سعيد مغيز من فريق نهضة بركان لمدة سنة مع توجيه إنذار للفريق وتويجه إنذار آخر للاعب سمير قاروش وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم .

كما صدر قرار التوقيف مدى الحياة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم في حق اللاعب ياسين قوصاري من فريق مولودية مراكش ٬ والقرار ذاته صدر في حق المسير زكرياء عروض من رابطة الأولفة لكن بدون غرامة للأسباب ذاتها .

الاخبار العاجلة